برادلى يفاوض حسام غالى "للمعايشة" فى إنجلترا

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 08:00 ص
برادلى يفاوض حسام غالى "للمعايشة" فى إنجلترا حسام غالى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى حسام غالي قائد النادي الأهلي عرضاً من الأمريكي بوب برادلي المدير الفني السابق للمنتخب المصري والحالي لنادي سوانزي الإنجليزي لقضاء فترة مُعايشة بالنادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة ، ووفقاً لمصدر مُقرّب من حسام غالي فإن الأخير تحدث مؤخراً مع المدرب الأمريكي بشأن قضاء فترة المعايشة بالنادي الإنجليزي في يناير المقبل خلال فترة إقامة بطولة الأمم الأفريقية بالجابون إذا لم يتم استدعاء قائد الأهلي للمنتخب الأول على خلفية الأزمة التى نسبت بين اللاعب والجهاز الفني للفراعنة، وتم بسببها استبعاد غالي من قائمة المنتخب خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن غالي لم يُحدد موقفه النهائي من فكرة المعايشة مُنتظراً مصيره مع المنتخب، خاصة وأن هناك أنباء عن إمكانية العفو عنه من قبل الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب وإعادته لصفوف الفريق القومي في أمم أفريقيا المقبلة ، مؤكداً أن غالي يتطلع لقضاء فترة مُعايشة في عدة أندية أوربية ليكون جاهزاً للعمل في المجال الكروي عقب الاعتزال الذي سيكون بنهاية الموسم الجاري أو المقبل على أقصى تقدير لاسيما إذا إستمر مسلسل استبعاده من المنتخب الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

المهنية

برادلي لا يفاوض غالي . غالي هو من يحتاج الي المعايشة وهو من يفاوض برادلي . . اتعبوا في اكل عيشكم . دققوا . عنوان بسيط لازم تلونوه !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة