سقوط إمبراطورية "آية" لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب بالجيزة

الأحد، 20 نوفمبر 2016 09:12 م
سقوط إمبراطورية "آية" لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب بالجيزة مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة من إسقاط أكبر شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تتزعمها قوادة، حيث تم ضبطها وبصحبتها 5 ساقطات، وكشفت التحريات أن المتهمات يمارسن الرذيلة مع الخليجين والمصريين مقابل الحصول على مبالغ مالية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالتهن إلى النيابة التى أمرت بحبسهن على ذمة التحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تفيد تكوين "م.ش.ح" وشهرتها "آية" لشبكة تمارس الأعمال المنافية للآداب بالهرم، واستغلالها عددا من الفتيات فى تسهيل ممارستهن الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية، وبإخطار العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الاداب بالجيزة كلف رجال المباحث بسرعة القبض على المتهمة.

وكشفت تحريات الرائد أحمد لاشين أن المتهمة سبق اتهامها فى 9 قضايا آداب عامة ومخدرات، ومطلوب القبض عليها لتورطها فى قضيتين تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتبين أن المتهمة تستقطب الفتيات من المحافظات المختلفة وتسهل ممارستهن الرذيلة مع الخليجين فى الملاهى الليلية، حيث تتولى المتهمة الإنفاق عليهن وتوفير مسكن لهن.

تم القبض على المتهمة بعد مراقبتها لمدة 3 أيام أثناء تواجدها بكافيه شهير بمنطقة المريوطية وبصحبتها "ن.ر" ربة منزل تتولى مساعدتها فى إدارة الشبكة وتشارك فى ممارسة الرذيلة و"ه.ر" و"ه.م" و"س.م"و"ع.ع".

وضبط بحوزة المتهمات 10 هواتف محمولة تحتوى على محادثات وصور مخلة بالآداب، وبمواجهتهن اعترفن بحصول كل متهمة على مبلغ 2000 جنيه مقابل ممارسة الرذيلة بتسهيل من المتهمة "آية" التى تتزعم شبكة الأعمال المنافية للآداب، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث وأمرت النيابة بحبس المتهمات 4 أيام على ذمة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة