محافظ بور سعيد: معندناش أزمة سلع واحمدوا ربنا إن عندنا دولة بنعيش فيها

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:41 م
محافظ بور سعيد: معندناش أزمة سلع واحمدوا ربنا إن عندنا دولة بنعيش فيها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، إن المحافظة تخلو من أزمة السلع التموينية من سكر، زيت، أرز، وغيرها من السلع الأساسية التى يحتاجها المواطن يومياً .

 

وأكد "الغضبان"، خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذى لبورسعيد، أنه قد اشترى 40 طن سكر من خلال الجهاز التنفيذى للمحافظة، وتم بيع طن ونصف منها فقط.

 

وأضاف مجدى الخضر، مدير مديرية التموين ببورسعيد، خلال الاجتماع أنه تم توفير 10 أطنان أخرى من السكر؛ ليصل إجمالى المتوفر 48 طنا ونصف الطن .

 

وناشد محافظ بورسعيد، المواطنين الإبلاغ عن أية بدال يمتنع عن صرف السلع؛ حيث أنه يوجد بالمحافظة 90 بدالا تموينيا؛ بالإضافة إلى 9 جمعيات، يصرف المواطن من أى منها على أن يتم استخدام البطاقة فى الماكينة الخاصة مرة واحدة وقت صرف نقاط الخبز .

 

وقال الغضبان، إنه لابد أن نحمد الله على وجود دولة نعيش فيها ونبنى ونعمر ونأمن بداخلها تحت حماية أجهزتها .

 

وأضاف محافظ بورسعيد، أنه لابد أن ننظر لمن حولنا ممن يقذفون بالمدافع والدبابات والطائرات، مؤكدا أنه ينبغى على الأهالى التكاتف وأجهزة الدولة لبناء مصرنا الحديثة ؛ مشيراً إلى أنه لا يجب أن يزايد أحد على أجهزة الدولة التى تبذل الجهد والتعب من أجل الأهالى قائلاً: "روحوا اسألوا أهل سوريا  أنتو عشيتكم حلوة ولا لا؟".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

alyelesawy

طيب متبص الناحيه التانيه

اولا هوحضرتك غضبان من ايه بالظبط.ثانيا ليه تبص ناحية سوريا ليه متبصش ناحية اوروبا مثلا .ناحية امريكا مثلا ده طبعا على سبيل المثال لا الحصر . ثالثا احنا انتخبنا السيد الرئيس المحترم/عبد الفتاح السيسى من اجل النهوض بهذا البلد ونتحمل ما نحن فيه من اجله ونحمد الله على انه اعطانا رئيس محترم ولكن مالا نحمد الله عليه انه ابتلانا بحكومات فاشله على مر العصور كلها بتغرق فى شبر ميه ولو حضرتك مش مصدق .اسئل مدينة راس غارب ومدينة اسيوط ومدينة الغردقه وهما يقولولك. اشكر لحضرتك سعة صدرك.ملحوظه يجب علىكم جميعا من اول رئيس الوزراء والوزراء والمحافظين ورؤساء المجالس المحليه ان تكونوا على قدر المسئوليه كما سيادة الرئيس واللى مش قد المسئوليه يروح وشكرااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

نتمنى من السادة المسئولين بأنهم يحترموا الشعب و يكون فى أدب حوار فى الحديث

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser

ياريت الكلام يوصل للمحافظ يااااااا محافظ بور سعيد

يا سيادة المحافظ الشعب المصري يحمد ربنا على اساس انك انت اللي واهب هذا الشعب البلد دي ولا على اساس انك انت اللي منعم عليهم بفضلك حراااااااااااااااااااااااام اتقوا ربنا وحمدوه على المناصب اللي انتو فيها والمفروض تزلوا كل يوم تشكروا الشعب اللي شايلكم في راسه وانتوا خدينه تحت ......... رجليكم خافو ربنا واتقوا الله في كلامكم واعرفوا ان الشعب المصري هو اللي معيشهم في النعيم اللي انتو فيه ومنغير الشعب الطيب ده مكنتوش لاقيتوا مرتب تعيشوا

عدد الردود 0

بواسطة:

صاحب المقام الرفيع

معظم المحافظين علشان فاشلين ...شغالين على نغمة العراق وسوريا ...

لك الله ياشعب مصر ....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

ردا على تعليق رقم1

ماتقلوش بص على اوربا او أمريكا قلة بص على جنوب افريقيا بص على السعودية بص على السودان والجنية بتاعها بكام دولار او بكام مصري قارن ببلاد مثلنا وبلاش تغضبة مننا والله المزيعين والمسئولين معندهمش غير سوريا والعراق واليمن للمقارنة فقط الشعب فاهم سيادة الغضبان واذا كان عندك زيادة في السكر والأرز والزيت والله فية بيوت مش لاقية ك بأى ثمن عارف لية سيادة المسئول لأن التجار رفضت تشترى اى كمية لبيعها للزباين خوف من بطش الحكومة ارجوا ان توفروا اى كميات للمحلات الصغيرة وبالسعر الرسمي حتى تزول الغمة سيادة المحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى الحسينى

فزاعة الخضوع لبانة فى فم المسؤل..لماذا؟

انها نغمة شاذه و كلها نشاز ان نعزف حين نريد ان نبرر عجزنا على اوتار الفزع و نخوف الناس ...ان لم ترضوا بهذا الحال السئ...فهناك الاسوأ...الم ترون ما يحدث فى سوريا و من قبلها العراق الخ الخ ؟!...لماذا هذه النغمة اليس من حق الناس ان يتأملوا حالا غير الحال و ان يعيشوا فى و طنهم سعداء مطمئنين على امنهم و ارزاقهم مثل بقية خلق الله ..انتم تأمرون الناس ان ينظرون الى النصف الممتلئ من الكوب فى الوقت الذى تطلبون منهم ان يركزوا النظر و يمعنون الفكر فى بلاد دمرت و بلاد يتم تدميرها و تحرموهم ان يتطلعوا الى نماذج يرون فيها بلادهم او يروا بلادهم فيها ...بلاد فيها الرخاء و الاستقرار و ديمقراطية الحكم بلاد فيها العدل و الحضارة و الرخاء و الرقى و الانتاج و التقدم .. اين انت ايها المحافظ و امثالك من فهم المسؤلية التى تقع على عاتقكم عندما تعتبرون الوزارة وجاهة و لم تتناولوها على انها حمل ثقيل و امانة اولى لمن لا يجد فى نفسه القدرة على حملها ان يغادرها بكل شجاعة و لا يتأخر لحظة حتى يأتى من يغير و لا يهددنا اما ترضون و الا حال سوريا و العراق بديل .. انها كلمات العاجز و عبارات قاصرى النظر من المسؤلين..لقد ابتلينا بكم و لم يتغير الحال نغمة قديمة لا تتغير هل كتبت علينا الاعاقة و كتب علينا ان ندور نفس الدوائر التى درنا فيها سنين طويلة رغم ثورات و رغم مطالبات ..لماذا انتم مصرون ان ترضوا بالقليل الذى يؤمنكم انتم و لا تشعرون برعايا امنكم الله عليهم...فنحن لن نسأل اهل سوريا و لكن نسألكم انتم ماذا قدمتم من جديد نشعر فيه بأننا قد تغيرنا لا شئ قد تغير فى حياتنا ..كل شئ على قديمه بل الى الاسوأ..الظلم قد زاد ..و الرشوة لم تتوقف ..و التعدى على المال العام تحت غطاء من القانون مستمر ..و تبوير الاراضى و تقطيعها و بيعها بالملاييين لم ينتهى و لم توضع له الية لكبح جماحه ..و استمرار انهيار التعليم دون اى اجراءات استثنائية او عادية ملموسة..و تدنى قيم المجتمع تتنامى دون رادع ..و زاد على هذا السوء عدم القدرة على السيطرة على الاسعار التى ترتفع على كل الاصعدة بجنون فى المأكل و المشرب و المسكن و الخدمات لم يعد هناك شئ يحمد عليه المسؤل عندما تضيق الحياة خناقها على المواطن و المسؤل يتكلم كلاما اخر و كأنه لا يعيش معنا فى نفس المعجنة ان صح التعبير ...فالذى يجب عليه ان يحمد الله اولا هو انت ايها المحافظ لانه ما زال لديك الفرصة ان تراجع نفسك فيها ... و ان ترى ان ما تبذله من جهد و تعب متواضع و لا يبنى الامم لانكم عجزتم على ان تتخلصوا من الزبالة فكيف بكم ان تقيموا نهضة ... ان كان هذا هو حال القاطرة فكيف بالمقطور ..لا تطلبوا من الناس ان يفلحوا و انتم نائمون ..فلقد كان سيدنا عمر يسأل الولاة عندما كان ينصبهم على الولايات الاسلامية سؤلا ..و هو..ماذا تفعل اذا جاءك سارق ..فيجيب الوالى سوف اقطع يده..فيرده سيدنا عمر و انا سوف اقطع يدك اذا جائنى جائع .. فالوزارة ليست وجاهة يا سيادة الوزير المحافظ فلا تمن علينا بكلماتك المفزعة ..فأنا متأكد لو انك فى عهد سيدنا عمر لقطع عمر يدك و رقبتك . .فلقد و ليتم على الناس لكى توفروا لهم مناخ يعملون فيه و ينتجون و توفروا لهم الامان.

عدد الردود 0

بواسطة:

MSALEH

لا تعليق علي السفهاء

طبعأ الحمدلله في السراء والضراء لما انت محافظ فاشل امشي وسيب المكان لواحد تاني يافاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسامه

نرفض هذا الاسلوب من الغضبان

الناس دول زى مايكونوا مسكين علينا زله وبيعيرونا..

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

محافظ بورسعيد والحقيقة المرة

بالنظر الى عنوان الخبر يصبح الأمر مثيرا , ولكن سياق كلام المحافظ طبيعى ومنطقى , فعلا لله الحمد والمنة على أمن مصر واستقرارها , والله والله والله ثلاثا لولا لطف المولى عز وجل وفضله ثم الجيش المصرى لأصبحنا فى خبر كان , أسو من ليبيا وسوريا واليمن , أحنا شعب لا يحمد الله على نعمائه وكرمه , يعشش فى أحشائنا خونة من أقذر الخونة والعملاء (أخوان وكلجية وطابور خامس وممولين وتجار محتكرين ومسئولين فسدة ولصوص ومرتشين ....الخ ) والله " لو شيوخا ركع وأطفالا رضع وبهائم رتع لصببنا عليهم العذاب صبا " , أحمدوا ربنا على نعمة الأمن والآمان , أنتوا مش شايفين اللى حوالينا , والمعلقين الفشلة اللى بيقولوا بسذاجة ليه المسئولين مابيصوش على أوربا أو جنوب أفريقيا , ماهو يافالح أنت وهو المؤامرة على المنطقة العربية فقط وخاصة الدول الكبيرة منها ليصبح الكيان الصهيونى هو المهيمن والمسيطر (تفتيت المنطقة وتجزئتها وتحويلها لمناطق أثنية وطائفية والجائزة الكبرى هى مصر ) , تخيلوا لو نجح المخطط الصهيونى بقيادة أمريكا وبريطانيا فى التمكن من رقبة مصر , تسعين مليون لاجىء ومشرد داخل كانتونات وعلى الحدود , ويترمى الأكل بالطائرات ... والسيناريو اللى بتشاهدوا يوميا على شاشات فضائياتكم وأنتم منتخين على الكنب والمساطب ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

محافظ فاشل وتصريحاته مستفزه....

......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة