ضبط موظف اتفق مع سائق على تهريب 8 أطنان سكر من شركة "الجملة" بالقناطر

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:25 م
ضبط موظف اتفق مع سائق على تهريب 8 أطنان سكر من شركة "الجملة" بالقناطر كميات من السكر محملة بسيارة - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
القت مباحث التموين بالقناطرالخيرية القبض على سائق بحوزته 8 أطنان سكر قبل بيعها فى السوق السوداء.
 
وردت معلومات لضباط مباحث إدارة التموين بالمديرية، بقيام " محمود ا إ " أمين فرع الشركة العامه لتجارة الجمله، التابعه لوزارة التموين، بالاتفاق مع "احمد م ف " سائق بالشركة العامه لتجارة الجمله، على دخول واستلام كميه في الرصيد المخزنى الخاص به، وتسليمها في الخارج بدائرة قسم قها، وإصدار فواتير للبدالين دون استلامها فعليا بفرع شركة الجمله بالقناطر، بغرض تجميعها وعدم وصولها لمستحقى الدعم للاتجار بها في السوق السوداء.
 
وبمتابعتهما تم ضبط  الثانى " 32 عام" وبحوزته  8.200 طن سكر تخص وزارة التموين محملة بسيارة رقم ل و ب 946 التابعه للشركة العامه لتجارة الجمله، وكذا المدعو احمد ع ع  42 عام، قائد السيارة رقم ق و أ 6738، اثناء استلامه الكميه ، كما تم ضبط فواتير صرف من امين المخزن دون استلام الكميه.
 
تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الشركة العامه لتجارة الجمله فرع قها ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4008 جنح قسم قها لسنة 2016م .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مقهور

الله يحرقه

بقا معقول بعد حرقة الدم اللي الناس فيها دي يكون الضمير منعدم للدرجه دي...8طن يامفتري حسبي الله في اللصوص الكبير والصغير والله ما انا مسامحهم ليوم الدين لانهم سرقوا قوت الشعب وانا من الشعب وليا حق اقتضيه امام الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

المهم

ماذا فعل رئيس مجلس الادارة مع هذا الموظف والسائق ؟ حصم يومين . ؟ ده لو حس اصلا بالموضوع لانه اكيد طربوش وبيعتمد على تقارير فاسدين لذا يجب اقالته لانه غير جدير بالمنصب وايضا اين الساده النواب من التشريعات الجديده وتعديلات الاخر الم يحن الوقت بعد وترككم لمصالحكم الشخصيه لبعض الوقت من اجل الشعب والبلد ؟ اتقوا الله وانجزوا وحسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة