بالفيديو والصور.. بدء بناء ديكورات النسخة العربية من البرنامج الرياضى الأشهر عالميا NINJA WARRIOR.. فريق إنجليزى وأمريكى يثنى على منطقة سهل حشيش ويتساءل: كيف تكون مصر بهذا الجمال ولا تستغل سياحيا

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 08:23 م
بالفيديو والصور.. بدء بناء ديكورات النسخة العربية من البرنامج الرياضى الأشهر عالميا NINJA WARRIOR.. فريق إنجليزى وأمريكى يثنى على منطقة سهل حشيش ويتساءل: كيف تكون مصر بهذا الجمال ولا تستغل سياحيا الخبراء الأجانب لبرنامج ninja warrior
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بدء بناء ديكورات النسخة العربية من البرنامج... by youm7

على قدم وساق، يواصل فريق عمل النسخة العربية من البرنامج الأشهر عالميا ninja warrior بالعربى بناء الديكور بمنطقة سهل حشيش فى الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، من خلال فريق ATS الأمريكى المختص بعمل الفورمات الخاصة بالبرنامج، وذلك بعد اختيار النجم أحمد فهمى والمذيعة اللبنانية جينفر عازار لتقديم البرنامج.

 

وأكد أعضاء الفريق خلال تدشين الديكور الخاص بالبرنامج، أن سهل حشيش منطقة خلابة، كما أدهشتهم المناظر الطبيعية الموجودة فى تلك المنطقة، وأيضا جمال البحر الأحمر. وأبدى أعضاء الفريق الإنجليزى والأمريكى عن دهشتهم من أن تلك المنطقة غير مستغلة فى السياحة، رغم أهميتها وطبيعتها، وأكدوا ضرورة الترويج للسياحة بها، فضلا عن المناطق الأخرى الموجودة فى مصر، حيث أكد فريق العمل أنهم لم يتوقعوا أن تكون مصر بها تلك المناطق الساحرة التى مروا بها.

 

وينشر "اليوم السابع" مجموعة من صور فريق عمل الشركة أثناء تدشين الديكور، وبناء العقبات التى من المفترض أن يتخطاها المشتركون فى المراحل المختلفة من البرنامج.

 

النسخة العربية من برنامج NINJA WARRIOR من إنتاج شركة أدفايس مجدى الهوارى، وشركة BGC تركى باديب.

 

من ناحية أخرى، ما زال باب التقدم لبرنامج ninja warrior بالعربى مفتوحا، حيث نشر "اليوم السابع" فيديو لمقدمى البرنامج أحمد فهمى وجينفر عازار وهما يدعيان شباب الوطن العربى للتقديم. كذلك انضم عدد كبير من نجوم الوطن العربى للبرنامج، وسيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكان القائمون على البرنامج قد أعلنوا خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بمنطقة سهل حشيش مايو الماضى، عن جائزة قدرها 500 ألف دولار للفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج الأشهر عالميا.

 

وكان المخرج مجدى الهوارى، المشرف على النسخة العربية من البرنامج العالمى ninja warrior قد نظم مؤتمرا صحفيا عالميا فى منطقة سهل حشيش بالغردقة فى شهر مايو الماضى، بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، تم الإعلان فيه عن تفاصيل البرنامج، وحضره مجموعة ضخمة من نجوم مصر والوطن العربى.

NINJA WARRIOR 1
 
NINJA WARRIOR 2
 
NINJA WARRIOR 3
 
NINJA WARRIOR 4
 
NINJA WARRIOR 5
 
NINJA WARRIOR 6
 
NINJA WARRIOR 7
 
NINJA WARRIOR 8
 
NINJA WARRIOR 9
 
NINJA WARRIOR 10
 
NINJA WARRIOR 11
 
NINJA WARRIOR 12
 
NINJA WARRIOR 13
 
NINJA WARRIOR 14
 
NINJA WARRIOR 15
 
NINJA WARRIOR 16
 
NINJA WARRIOR 17
 
NINJA WARRIOR 18
 
NINJA WARRIOR 19
 
NINJA WARRIOR 20
 
NINJA WARRIOR 21

 

NINJA WARRIOR 22
 
 
NINJA WARRIOR 23

 

NINJA WARRIOR 24
 
NINJA WARRIOR 25
 
NINJA WARRIOR 26
 
NINJA WARRIOR 27
 
NINJA WARRIOR 28
 
NINJA WARRIOR 29
 
 
NINJA WARRIOR 30
 
NINJA WARRIOR 31
 
NINJA WARRIOR 32
 
NINJA WARRIOR 33
 
NINJA WARRIOR 34
 
NINJA WARRIOR 35
 
NINJA WARRIOR 36
 
NINJA WARRIOR 37
 
NINJA WARRIOR 38
 
NINJA WARRIOR 39
 
NINJA WARRIOR 40









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة