زوجة مصطفى جعفر تتنازل عن دعوى الخلع لعدم قدرتها على رد مقدم الصداق

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 01:09 م
 زوجة مصطفى جعفر تتنازل عن دعوى الخلع لعدم قدرتها على رد مقدم الصداق مصطفى جعفر
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علاء حامد عمار، محامى مصطفى جعفر، ﻻعب الزمالك السابق والمريخ البورسعيدى الحالى، إن زوجة موكله قد مثلت بشخصها،اليوم الاثنين، أمام محكمة أسرة مصر الجديدة، وأبدت عدم قدرتها على رد قيمة مبلغ مقدم الصداق البالغ 300 ألف مقابل تطليقها من اللاعب طلقة بائنة للخلع، مضيفا أن القاضى خير المدعية بين رد المبلغ أو شطب الدعوى فاختارت التنازل عنها وشطبها لعدم استطاعتها السداد فأرجأت المحكمة قرارها لآخر الجلسة.

 

وتابع محامى ﻻعب الزمالك السابق والبورسعيدى الحالى حديثه قائلا: إنه طالب بحجز الدعوى للحكم برمتها لصدور حكم سابق من المحكمة بإلزام زوجة "جعفر" برد قيمة مقدم الصداق مقابل حصولها على الخلع، مؤكدا أن مصير القضية سيكون الرفض أو الشطب بناء على طلب زوجة اللاعب.

 

يذكر أن زوجة اللاعب مصطفى جعفر "ن.س" قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة مصر الجديدة تحمل رقم 185 لسنة 2015 تطالب فيها بتطليقها منه طلقة بائنة للخلع لسبه وإهانته لها ورفض الإنفاق عليها وعلى ابنته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

.. والبيه المحامى معرفهاش .. ؟؟

المفروض أن المحامى كان فهمها أنه فى حالة الخلع تتنازل الزوجه عن كافة حقوقها الماليه الشرعيه وترد له المهر .. لكن للأسف أحيانا يكون المحامى أجهل من صاحب القضيه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

حرام عليكم

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة