بالصور.. عروض مسرحية لفرقة آس فوريكى للأطفال بـ"الشارقة الدولى للكتاب"

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 11:00 م
بالصور.. عروض مسرحية لفرقة آس فوريكى للأطفال بـ"الشارقة الدولى للكتاب" فرقة آس فوركى إنترناشونال
رسالة الشارقة - أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تجربة مسرحية وموسيقية مقتبسة من أجواء عالم جزيرة نيفرلاند، اصطحب بيتربان أصدقاءه ويندى وجون ومايكل فى رحلة ليلتقون حوريات البحر، ومحاربى الهنود الحمر، والقراصنة وتحديداً القرصان كابتن هوك، وذلك ضمن فعاليات الطفل فى معرض الشارقة الدولى للكتاب فى دورته الـ35.

1

جانب من العرض المسرحى

وعرضت المسرحية التى قدمتها فرقة آس فوركى إنترناشونال، العديد من الأساليب القصصية، الممزوجة بعناصر من الخيال، التى نقلت معها الجمهور فى رحلة طويلة عبر مغامرة شيقة لم تخل من الأحداث الفكاهية، والمقاطع المؤثرة التى لامست مشاعر الجمهور.

2

فرقة آس فوركى إنترناشونال

كما تضمنت المسرحية مجموعة مميزة من الأغانى الكلاسيكية، التى رافقها عزف لمجموعة من الآت الموسيقية الوترية، والإيقاعية التى تناغمت معزوفاتها مع حركة الممثلين، والتى دعت الأطفال إلى التحليق بأحلامهم وخيالهم نحو السماء.

4
 
4

الفرقة تشارك بعروض مسرحية بمعرض الكتاب بالشارقة

 

يذكر أن فرقة آس فوركى إنترناشونال شركة إنتاج مسرحى متخصصة فى المسرح والترفيه للأطفال، كما أنها تنتج العروض الموسيقية فى المسارح بجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجى، وتضم إنتاجاتها الحديثة فى دولة الإمارات العربية المتحدة ويلى ونكا، كتاب الأدغال، الجميلة والوحش، علاء الدين، ملكة الثلج، روميو وجولييت، وحلم ليلة منتصف الصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة