محمد رياض: 10 أيام وأنتهى من تصوير "السلطان والشاه"

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:00 ص
محمد رياض: 10 أيام وأنتهى من تصوير "السلطان والشاه" محمد رياض
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد رياض، إنه ينتظر استئناف تصوير أحداث مسلسل "السلطان والشاه"، وأن هذا الأمر لم يتحدد موعده بعد، لافتا إلى أن كل المتبقى له ما يقرب من 10 أيام تصوير، وينتهى العمل تماما، ويكون جاهزا للعرض.

وأضاف رياض فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه يجسد ضمن أحداث المسلسل التاريخى، دور "الشاه"، والذى يعد بمثابة وزير الدفاع الآن، ويكون له دور فعال فى نجاح الدولة العثمانية.

مسلسل "السلطان والشاه" من بطولة عدد كبير من الفنانين بمختلف الدول العربية، منهم كمال أبو رية ومحمد رياض ومادلين طبر وصفاء سلطان وفهمى الخولى، كما يشارك من سوريا الفنان سامر المصرى، ومن الأردن الفنانة مارجو حداد، ومن العراق راسم منصور، ومن لبنان الفنانة سميرة البارودى وآخرون، إنتاج محسن العلى، وإخراج محمد عزيزية.

وتدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثمانى سليم الأول، والشاه إسماعيل الصفوى، وهى الفترة التى توصف بالفترة الضبابية لدى المسلمين والعرب، والتى دار حولها الكثير من اللغط، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية التى غيرت مسار الحياة السياسية فى المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع فى المنطقة.

يذكر أن آخر تواجد للفنان محمد رياض فى الدراما التليفزيونية كان من خلال مسلسل "ليالى الحلمية 6"، حث شارك فى بطولته بجانب إلهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم وآخرون، عن قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، للمخرج مجدى أبو عميرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة