أسوان يطالب وزير الرياضة بإنهاء أزمة "الطيران"

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 11:58 ص
أسوان يطالب وزير الرياضة بإنهاء أزمة "الطيران" حسن عبجد القادر رئيس نادي أسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر، من المهندس خالد عبد لعزيز وزير الشباب والرياضة تقديم دعم مالى للنادى من أجل إنهاء أزمة "الطيران"، حيث تتكبد خزينة النادى ما يقرب من 100 ألف جنيه فى كل رحلة للقاهرة أو الإسكندرية أو الإسماعيلية من أجل خوض إحدى مباريات الدورى.

 

وقال الدكتور حسن عبد القادر، إن النادى يُعانى أزمة مالية بسب تكاليف السفر الباهظة، مُتمنيًا انتهاء هذه الأزمة فى خلال الأيام المقبلة، موضحًا أن السفر لأى محافظة خارج أسون مُكلّف جدًا.

 

وأوضح رئيس النادى لـ"اليوم السابع" أن وزير الرياضة لا يبخل على أسوان، وقام بدعمه الموسم الماضى بسبب أزمة مُماثلة وهى "لفتة" لاقت استحسان وإشادة الجميع فى النادى الصعيدى، مُشيرًا إلى أن الأعباء المالية فى النادى كثيرة ولابد من حصوله على دعم حتى يتغلّب عليها ويستطيع تحقيق نتائج جيدة تضمن له البقاء فى الدورى الممتاز.

 

 ويستعد أسوان حاليًا لمباراة النصر للتعدين المُقرر لها بعد غد الخميس، فى الجولة الثامنة لبطولة الدورى وهى المباراة التى يتطلع فيها أسوان للفوز من أجل استعادة ذاكرة الانتصارت والهروب من النتائج السيئة وأخرها التعادل مع طلائع الجيش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة