أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 1 / 11 / 2016

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:57 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 1 / 11 / 2016 منتخب مصر للكرة الشاطئية
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء، والتى جاء فى مقدمتها "مصر تخسر من روسيا فى افتتاح كأس العالم للقارات للكرة الشاطئية، واللجنة المنظمة تدعو رئيس الوزراء لحضور نهائى بطولة العالم للإسكواش".

 

مصر تخسر من روسيا 6/ 10 فى افتتاح كأس العالم للقارات للكرة الشاطئية

خسر منتخب مصر للكرة الشاطئية أمام روسيا بنتيجة 6 / 10  فى افتتاح مباريات الفريقين بكأس العالم للقارات المقامة بالإمارات.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم للقارات للكرة الشاطئية، منتخب مصر فى المجموعة الثانية مع منتخبات روسيا وأمريكا وإيران، فيما ضمت المجموعة الأولى كلا من الإمارات وتاهيتى وبولندا والبرازيل.

 

اللجنة المنظمة تدعو رئيس الوزراء لحضور نهائى بطولة العالم للإسكواش

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للإسكواش، برئاسة كريم  درويش، الدعوة  للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لحضور نهائي البطولة مساء الجمعة المقبل.

 

 وزارة الشباب والرياضة تخصص 200 ألف جنيه لإقامة أنشطة تنموية بحى الأسمرات

وافق المهندس  خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على إقامة وتنفيذ مجموعة من المشروعات التنموية لسكان حي الأسمرات بإجمالى مبلغ 200 ألف جنيه مصري، ومنها  فتح فصول لمحو الأمية.

 

وزير الرياضية : مونديال الإسكواش رسالة أمن وأمان لمصر وشكر خاص لدرويش

 

أشاد  المهندس  خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالتنظيم الذي ظهرت عليه بطولة العالم للإسكواش بنادي وادى دجلة والكم الكبير من اللاعبين المشاركين فيها، مشيرا إلى أن هذا رسالة هامة للعالم بأن مصر بلد الأمن والاستقرار رغم محاولات تشكيك البعض .

 

ثروت سويلم: المصالح الشخصية سيطرت على نادى الشرقية

أعرب العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، عن حزنه من الحالة التى يمر بها نادى الشرقية فى الوقت الحالى، مؤكداُ أن المصالح الشخصية سيطرت على مجلس الإدارة.

 

اتحاد الكرة: الأمن حريص على امتلاء برج العرب بالجماهير فى موقعة غانا

أكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن هناك حرصًا من وزارة الداخلية، والجهات الأمنية فى تسهيل إجراءات حضور الجماهير لمباراة المنتخب وغانا.

 

المنتخب: الفوز على غانا بسداسية ورد الاعتبار شىء من الخيال

  

أكد مسئولو منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أن الفوز على غانا فى اللقاء المقرر له 13 نوفمبر باستاد برج العرب بالجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، بسداسية ورد اعتبار الهزيمة الشهيرة، سيكون شيئا من الخيال.

 

شاهد.. كيف يستعد الحضرى لموقعتى "المقاصة وغانا"

 

تدريبات شاقة، خاضها اليوم الثلاثاء، عصام الحضرى حارس مرمى فريق وادى دجلة، تحت قيادة فكرى صالح مدرب حراس مرمى الفريق الدجلاوى، استعداداً لمباراتى مصر المقاصة وغانا.

 

استثناء نادى رأس غارب من التمهيدى الثانى لكأس مصر بسبب السيول

قررت لجنة مسابقات كأس مصر برئاسة عامر حسين، استثناء نادى رأس غارب من المشاركة فى الدور التمهيدى الثانى لكأس مصر، بسبب السيول التى هاجمت النادى وأسفرت عن خسائر كبيرة فى ملعبه.

 

"أجاي" يعدل خريطة تعاقدات الأهلى فى الشتاء

عدل تألق النيجيري أجاي مهاجم الأهلي، من تفكير الجهاز الفني لفريقه بقيادة حسام البدري، فيما يخص خريطة التعاقدات في الشتاء، بعد الإعلان في وقت سابق عن حاجة النادي للتعاقد مع مهاجم صريح في المكان الشاغر الوحيد بالقائمة الحمراء.

 

رئيس بطولة العالم للإسكواش: الإقبال تاريخى.. وامتلاء المدرجات "أفضل دليل"

سادت حالة من الارتياح داخل اللجنة المنظمة لبطولة العالم للإسكواش، برئاسة كريم درويش، بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر الأدوار النهائية وتحديد نصف النهائي والنهائى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة