ردا على تحذيرات بعض السفارات.. الآثار تنظم فعاليات بأبوسمبل بمشاركة سائحين

الأحد، 09 أكتوبر 2016 01:08 م
ردا على تحذيرات بعض السفارات.. الآثار تنظم فعاليات بأبوسمبل بمشاركة سائحين الآثار تنظم فعاليات ترويجية بمعبد أبوسمبل بمشاركة سائحين أجانب
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت إدارة آثار أبوسمبل عدة فعاليات اليوم لتنشيط السياحة والتأكيد على أن مصر آمنة، وذلك ردا على التحذيرات التى أطلقتها بعض السفارات الأجنبية لرعاياها فى مصر بعدم التواجد فى أماكن التجمعات اليوم، وذلك بمشاركة عدد من السائحين من مختلف الجنسيات.

 

وأكد الأثرى حسام عبود مدير آثار أبوسمبل، أن الفعاليات تضمنت توزيع مطويات تشرح معبد أبوسمبل وتاريخه ومراحل إنقاذه من الغرق، علاوة على توزيع بعض صور للمعبد على السائحين، وذلك بمشاركة محمد الأنور رئيس مدينة أبوسمبل وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى بالمدينة ومأمور مركز شرطة أبوسمبل.

 

وأضاف "عبود" أن المشاركين فى الفعالية رفعوا العديد من اللافتات التى تؤكد أن مصر آمنة علاوة رفع لافتات تدعو السائحين لزيارة مصر فى ظل تمتعها التام بالأمن والأمان والاستقرار.

 

وأشار إلى أن أعداد السائحين الذين قاموا بزيارة معبد أبوسمبل اليوم بلغ 140 سائحا من مختلف الجنسيات الأجنبية من أمريكا وكندا والهند والصين وإسبانيا والأرجنتين وألمانيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة