استنفار أمنى على مستوى الجمهورية.. والسفارات الأجنبية تحت قبضة الأمن

الأحد، 09 أكتوبر 2016 06:00 ص
استنفار أمنى على مستوى الجمهورية.. والسفارات الأجنبية تحت قبضة الأمن وزارة الداخلية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت البلاد حالة من الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية، اليوم الأحد، تزامناً مع تحذيرات السفارات الأجنبية لرعاياها بعدم التواجد فى الأماكن العامة بالقاهرة اليوم، حيث رفعت الأجهزة الأمنية درجة الاستعداد القصوى للحالة "ج".

 

وعززت وزارة الداخلية من تواجدها بمحيط كافة السفارات الأجنبية بالبلاد، وتم الدفع بتشكيلات أمنية وسيارات للأمن المركزى ووضع الحواجز الحديدية بالقرب من مقار السفارات الأجنبية.

 

وتم تكثيف التواجد الأمنى بالقرب من جميع مؤسسات الدولة والمنشآت الحيوية على مستوى الجمهورية، ونشرت قوات الأمن رجالها بمحيط المناطق الحيوية، وعززت من تواجدها بمنطقة سيناء تفادياً لوقوع أية أعمال إرهابية تستهدف أمن واستقرار البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم

الأهداف الحقيقية للتحذيرات

التحذيرات صدرت من السفارات الأمريكية والبريطانية والكندية ونظراً لأن تلك السفارات ليس لديها معلومات أمنية لأنه من المفترض فى حالة وجود مثل هذه المعلومات يتم فوراً إخطار الجهة المعنية بها تطبيقاً لمبدأ تبادل المعلومات الأمنية وخاصة ما يتعلق بالأعمال الإرهابية ولهذا السبب تم تعديل الحذيرات على إنها مجرد إجراء إحترازى وذلك بعد أدت التحذيرات الأولية مفعولها بإشاعة أن مصر التى تستقبل وفوداً من العديد من المجالس النيابية فى العالم لا زالت غير آمنة بالقدر الكافى لإستقبال السياح وذلك بهدف وأد أى نتيجة إيجابية للإحتفال بمرور 150 عاماً على تشكيل أول مجلس نيابى مصرى. ياليتنا نستطيع فضح هذه التحذيرات المغرضة بصدور بيان تتم صياغته ديبلوماسياً بأن التحذيرات ليست مبنية على معلومات وبالتالى فهى سيئة القصد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة