إزالة التعديات على 100 فدان من أراضى الخريجين بالقنطرة غرب فى الإسماعيلية

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 05:07 م
إزالة التعديات على 100 فدان من أراضى الخريجين بالقنطرة غرب فى الإسماعيلية على العزازى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية -صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية والبيئة واللجنة المُشكلة من الهيئة العامة للثروة السمكية، والثروة الزراعية حملة على الأراضى المخصصة لشباب الخريجين بناحية البلاح دائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وتمكنت الحملة من إزالة التعديات على مساحة 100 فدان.
 
 
وقال اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، أن الحملة تمكنت من إزالة التعديات الواقعة على أراضى شباب الخريجين، حيث تم إزالة التعديات الواقعة من كلًا من" أحمد .س. ب " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 239 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"مسلم .ص. ز" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 237 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"أحمد. أ. ف" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 420 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"السعيد. ع .ع" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 238 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"محمود. ع .م " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 232 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"محمد. ع. ع" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم (227) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"عبد الحكيم. م .أ" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 226 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"مصطفى. م .م" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 231 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"جلال .ف. إ" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 229 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.
 
 
وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين والمتعدين، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة