حى الساحل يشن حملة مكبرة بشارع جسر البحر لإزالة الإشغالات

الخميس، 06 أكتوبر 2016 01:28 م
حى الساحل يشن حملة مكبرة بشارع جسر البحر لإزالة الإشغالات حملة إزالة إشغلات - صورة أرشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وحى الساحل بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة مكبرة بشارع "جسر البحر" وذلك لرفع الإشغالات، كما تم التنبيه على أصحاب المحال التجارية بإصدار رخص للمحلات وتجديد الرخص المنتهية.

 

وقال محمد عبد الجليل رئيس حى الساحل فى تصريحات صحفية له اليوم، إنه تم التشديد عليهم بعدم التعد على الرصيف وعدم إشغال الطريق، مشيرا إلى أن هناك تعليمات من المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة باحترام حرم الرصيف للمشاه.

 

وأوضح رئيس حى الساحل، أنه طالبهم بالالتزام بوضع الصناديق الخاصة بجمع المخلفات أمام المحل، منوها أنه حال عدم التزامهم سيتم تحرير محاضر بيئة لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عقبال قسم روض الفرج

اا

شارع روض الفرج من جهة الدوران احتلته العربات الكارو لبيع الخضروات والفواكه وهي لاتغادر الشارع ابدا فقد استقرت واستقر معها البائعين حتى أن أحدهم صنع عشة من الاقفاص لينا فيها وسرقة الكهرباء على الملأ والمخلفات حدث ولا حرج .. وعلى الرغم من بناء جزيرة في نصف الشارع لوقف زحفهم لنهر الطريق إلا أن المساحة المتاحة للمواصلات تكفي أتوبيس فقط بالعافية .. وفي النصف الآخر من الطريق التكاتك والمكيروباصات بعضها بدون نمر وقائدها عيال قمة السفالة مع الراكبين أو قائدي السيارات الأخرى الذين يتاجرون معهم لافساح الطريق لهم . ماذا ننتظر ؟ ماذا يمنع الحي من الاستعانة بشرطة مرافق إضافية لإبعاد هؤلاء الباعة ؟ لماذا لايتم انشاء سور حديدي أمام المحلات حتى يكون الرصيف للمشاهدة ويمنع شغل الطريق ؟ والله الحكومة لما تريد تعمل شيء لايقف أمامها أي حاجز ولكن رؤساء الأحياء يتهاونون أحيانا حتى يظن المخطئ انه على حق ويسير على نهجه الآخرون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة