أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يفرط فى كومان وجوارديولا يحاول خطف فيدال

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 05:31 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يفرط فى كومان وجوارديولا يحاول خطف فيدال جوراديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإسبانى بيب جوارديولا مدرب نادى مانشستر سيتى الانجليزى اهتمامه بضم أرتورو فيدال لاعب وسط نادى بايرن ميونخ الألمانى، فى محاولة لتدعيم خط وسط السيتزينز.

تقارير صحفية تزعم رغبة جوارديولا فى ضم نجم بايرن ميونخ

ذكرت صحيفة "بالون دور" الإسبانية، أن الإسبانى بيب جوارديولا أكد أنه يسعى لتدعيم خط وسط نادى مانشستر سيتى، وأنه يرى أرتورو فيدال نجم نادى بايرن ميونخ، مناسبا لتلك المهمة، وأكد أنه يسعى لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

نتيجة بحث الصور عن أرتورو فيدال

بايرن ميونيخ يفتقد جهود مارتينيز بسبب الإصابة

وعلى صعيد أخر أعلنت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني أنها ستفتقد جهود المدافع الإسبانى الدولى خافى مارتينيز خلال الفترة المقبلة نظرا لإصابة الفخذ التى تعرض لها خلال مباراة الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني الممتاز التى أقيمت ليلة السبت الماضية فى مواجهة نادى كولن والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف واحد لكل فريق.

نتيجة بحث الصور عن خافي مارتينيز

أصدرت إدارة نادى بايرن ميونخ بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، أكدت فيه على أن المدافع الإسبانى خافى مارتينيز، يعاني من إصابة في الفخذ ومن المقرر أن يحصل على فترة راحة غير محددة حتى يتم شفاؤه نهائيا من الإصابة.

وسيترتب أيضا على تلك الإصابة غياب مارتينيز عن صفوف المنتخب الإسباني بمباراتيه المقبلتين أمام إيطاليا وألبانيا يومي الخميس والأحد، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

جدير بالذكر أن ما رتينيز لم يتغيب عن صفوف الفريق البافارى منذ بداية الموسم.

بايرن ميونخ يفرط فى كومان

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الثلاثاء، أن نادى بايرن موينخ قد يفرط فى الفرنسى الشاب كينجسلى كومان ولا يجدد اعارته التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى، وذلك بسبب انخفاض مستواه الفنى هذا الموسم.

وتنتهى اعارة كومان لصالح بايرن ميونخ والمحددة بموسمين مقابل 7 ملايين يورو من نادى يوفنتوس الإيطالى نهاية الموسم، والتى تتضمن بند أحقية الشراء بـ21 مليون يورو وهو ما قد لا يفعله البافارى بنسبة كبيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة