قارئة تنوه بتغيب ابنتها وتناشد من يتعرف عليها إبلاغها

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 07:09 م
قارئة تنوه بتغيب ابنتها وتناشد من يتعرف عليها إبلاغها الطفلة لوجينا
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت القارئة سلوى محمد عبد الغفار محمد، من يتعرف على مكان طفلتها لوجينا محمد، بإبلاغها، وذلك بعد اختفائها بسبب حدوث مشاكل مع زوجها والد الطفلة، والذى سافر بها إلى محافظة الإسكندرية، وقام بإخفائها عن والدتها.

الطفلة لوجينا
الطفلة لوجينا

 

وقالت القارئة فى رسالتها لخدمة "صحافة المواطن"، إن خلافًا عائليًا حدث بينها وبين زوجها منذ أكثر من شهر، قام الزوج على أثره بطردها من مسكن الزوجية، إلا أنها فوجئت بسفره واصطحاب ابنتهما الوحيدة، وإخفائها عنها، مشيرة إلى أنها حررت عددًا من المحاضر ضد زوجها.

وحررت الزوجة محضر بتاريخ 2 أكتوبر، حمل رقم 5563 لعام 2016 إدارى المقطم، ومحضر آخر بتاريخ 18 أكتوبر، بعدم التعرض والإيذاء من قبل زوجها، وعودة الطفلة لحضانتها.

وناشدت القارئة من يتعرف على مكان ابنتها إبلاغها، مضيفةً: "قلبى يقطر دماً فى كل لحظة تعيشها انتى بعيدة عنى"، مطالبة زوجها بإعادة الطفلة إلى حضن والدتها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة