فنانات فوق الـ40 يرفعن شعار نعم مازلت آنسة.. ويفضلن العمل على الأسرة

الأحد، 30 أكتوبر 2016 10:00 ص
فنانات فوق الـ40 يرفعن شعار نعم مازلت آنسة.. ويفضلن العمل على الأسرة لطيفة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل منا حياته الخاصة التى لا يحق لأحد التدخل بها، وتحديداً مسألة الزواج ولكن جمالهن الصارخ وعشق الجماهير لهم دفع الجميع للتساؤل عن السر وراء عدم زواج هؤلاء حتى الآن وجاء فى مقدمة تلك الفنانات:

نرمين الفقى :

 

نرمين الفقى
نرمين الفقى

 

 

جميلة جميلات التسعينيات، ورمز الحب والتضحية بمسلسل الليل وآخره، الفنانة نرمين الفقى، والتى أتمت عامها الـ44، دون أن تتزوج بعد، حيث أكدت فى لقاءاتها التليفزيونية أن سر تأخر زواجها حتى الآن يعود لمرض والدتها وشدة خوف والدتها عليها من الرجال.

 

لطيفة :

لطيفة

لطيفة

الفنانة التونسية صاحبة الحنجرة الذهبية لطيفة والتى رغم جمالها وشهرتها إلا أنها لم تتزوج حتى الآن حتى بلغت الـ48 من عمرها ، مؤكدة أن السبب وراء ذلك يعود لانشغالها بالفن قائلة " الفن زى الفريك ميحبش شريك".

إليسا :

إليسا

إليسا

ملكة الإحساس، فبصوتها تشعر بالدفء فى الشتاء أكثر من عبر عن المرأة بحالات الحب المختلفة والتدرج فى العلاقة العاطفية بدءاً من الخوف من الوقوع فى الحب، وصولاً إلى المرأة المهانة والتى تقاوم بكل ما لديها من قوة الظلم الواقع عليها، ورغم وصول معجبيها للملايين واعتبارها رمزا للأنوثة، إلا أنها لم تتزوج بعد لتتم الـ44 من عمرها، دون إبداء سبب واضح لذلك .

حورية فرغلى :

حورية فرغلى

حورية فرغلى

رغم تتويجها بلقب ملكة جمال مصر، وتفننها فى إظهار جمالها وأنوثتها فى العديد من أدوارها الدرامية والسنيمائية، إلا أنها لم تتزوج حتى سن الـ39 لتؤكد أنها لم تصادف فتى الأحلام بعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة