أخبار ميسي اليوم.. دينيس سواريز يتحدث عن البرغوث قاهر الإنجليز

الأحد، 30 أكتوبر 2016 09:57 م
أخبار ميسي اليوم.. دينيس سواريز يتحدث عن البرغوث قاهر الإنجليز ميسي ودينيس سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دينيس سواريز، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أن زميله فى صفوف الفريق الكتالونى، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي يستطيع أن يكون الأفضل فى أى فريق فى العالم وليس البارسا فقط.

 

ميسي يستطيع التألق أمام جميع الفرق الإنجليزية

قال سواريز فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلا عن صحيفة " The Observer" البريطانية، أن ميسي يستطيع اللعب أمام فريق ستوك سيتى الإنجليزى على سبيل المثال فى ليلة ممطرة، مضيفا "سيكون النجم الأرجنتينى قادرا على الاحتفاظ بالكرة والمرور من 3 لاعبين، ثم تسديدة الكرة فى المرمى".

ميسي ودينيس سواريز
ميسي ودينيس سواريز

 

أضاف لاعب الوسط الشاب أن ميسي يستطيع التألق أمام أى فريق إنجليزى آخر، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتى المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء بعد غد الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، كما تكشف الإحصائيات أن النجم الأرجنتينى أحرز 16 هدفا خلال 15 مباراة أمام أندية البريميرليج.

 

كانيجيا يتحدث عن ميسي

أكد النجم الأرجنتينى السابق كلاوديو كانيجيا، المتوج بكأس العالم عام 1986، أن ميسي يعتبر النجم الأول لكنه لا يستطيع فعل كل شيئ لوحده، مضيفا أن قائد التانجو الحالى يحتاج مساعدة زملاؤه مثلما احتاجها مارادونا قبله.

ميسي وهيجواين
ميسي وهيجواين

 

أضاف كانيجيا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه لا يمكن إلقاء اللوم على ميسي لأنه يحتاج إلى المساعدة من العديد من النجوم الآخرين مثل جونزالو هيجواين وآنخيل دى ماريا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة