بالفيديو والصور..الخانكة تغرق فى بحر من القمامة.. ومواطنون: أصابتنا بالأمراض

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:02 م
بالفيديو والصور..الخانكة تغرق فى بحر من القمامة.. ومواطنون: أصابتنا بالأمراض القمامة تغرق شوارع القليوبية
القليوبية – خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش أهالى مدينة الخانكة مأساة بعد أن غرقت الشوارع والميادين الرئيسية بالقمامة، وهاجمت الأمراض الوبائية سكان المدينة، بعد أن هاجمهم البعوض والناموس والحشرات.

 

يقول مختار سعيد محاسب من سكان مدينة الخانكة: هناك مشاهد ومناظر لشوارع مذرية، ولم تحرك ساكنا لدى رئيس مجلس مدينة الخانكة أو قيادات قطاع النظافة الذين اكتفوا بالتصوير بجوار المناطق النظيفة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعى وإخطار المحافظ بأن "كله تمام"، دون الاهتمام الحقيقى بخدمة المواطنين وتوفير بيئة نظيفة.

 

فيما قال أشرف عبد الخالق موظف من سكان منطقة 26 يوليو بمدينة الخانكة إن أسوار المدارس وقطع الأراضى الفضاء تحولت إلى مقالب عمومية للقمامة، تتراكم وتترك بها القمامة بالأسابيع حتى تتحلل وينتج عنها روائح كريهة، وتصبح بيئة مناسبة للحشرات الزاحفة والناموس والباعوض الذى يفترس الكبير والصغير دون تحرك من المسئولين فى فى قطاع النظافة بمجلس مدينة الخانكة.

 

وطالب فوزى حميدو من اللواء عمروعبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، بتطهير المحليات، قائلا "حركة تطهير المحليات موصلتش للخانكة".

 

فيما طالبت فوزية عويس "موظفة"، المسئولين بقطاع النظافة بالمرور على الشوارع بعد انتهاء اليوم الدارسى لرفع مخلفات الطلبة من قمامة، وقالت إن العمال تجمعون القمامة فى براميل من الصاج ويحرقونها داخل المدارس بعد الانتهاء من اليوم الدراسى، بسبب رفض عمال مجلس مدينة الخانكة رفع القمامة من المدارس، على حد قولها.

 

فيما ناشد أحمد عبد العال سائق المسئولين بالاهتمام بطريق المرج الخانكة ورفع القمامة وزراعة أشجار بجوار الأسوار بدلا من القمامة التى أصبحت من سمات مدخل مدينة الخانكة.

 


بالفيديو....الخانكة تغرق فى بحر من القمامة.... by youm7


القمامة منتشرة فى طريق المرج الخانكة

 


القمامة تحاصر أسوار المدارس

 


انتشار البعوض والناموس بعد تحلل القمامة

 


جانب من تراكمات القمامة بشوارع مدينة الخانكة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة