4 تغييرات مُنتظرة فى تشكيل الأهلى أمام زعيم الثغر..حجازى يقترب من العود للدفاع.. الوسط يستعيد "الكابيتانو".. اتجاه للاستعانة بأنطوى.. ومعلول جاهز لقيادة الجبهة اليسرى..نجيب والسولية ورحيل أبرز الضحايا

السبت، 29 أكتوبر 2016 12:46 ص
4 تغييرات مُنتظرة فى تشكيل الأهلى أمام زعيم الثغر..حجازى يقترب من العود للدفاع.. الوسط يستعيد "الكابيتانو".. اتجاه للاستعانة بأنطوى.. ومعلول جاهز لقيادة الجبهة اليسرى..نجيب والسولية ورحيل أبرز الضحايا 4 تغييرات مُنتظرة فى تشكيل الأهلى أمام زعيم الثغر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تشهد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى الجولة السابعة للدورى عدة تغييرات فى تشكيل الفريق؟ سؤال بدأ يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء بعدما شهدت مباراة بتروجت فى الجولة السادسة التى انتهت بالتعادل السلبى مفاجآت كثيرة فى التشكيل.

 ونرصد فى السطور التالية أبرز التغييرات المتوقعة فى التشكيل:

1_أحمد حجازي

بات أحمد حجازى مدافع الفريق جاهزاً بنسبة تامة للمشاركة فى مبارايات الفريق بعدما تماثل للشفاء تماماً من إصابته الأخيرة فى العضلة الخلفية وانضم حجازى لقائمة الفريق فى آخر 3 مباريات أمام الداخلية وأسوان وبتروجت لكنه لم يُشارك فى هذه المباريات وقد يعود حجازى على حساب محمد نجيب.

2_حسام غالى

غاب حسام غالى عن التشكيل الأساسى للفريق فى مباراة بتروجت لكنه شارك كبديل ، وقبل مواجهة الفريق البترولى دفع حسام البدرى المدير الفنى بعمرو السولية أساسياً فى خط الوسط بدلاً من حسام عاشور وتبدو حظوظ عودة غالى للعب بجوار عاشور قوية على حساب السولية.

3_ جون أنطوي

كان غريباً أن يستبعد حسام البدرى جون أنطوى من قائمة الـ18 لمباراة بتروجت رغم إنه شارك أساسياً فى المباريات الثلاثة التى سبقت هذا اللقاء ، وبعد فشل الهجوم الأحمر فى تسجيل هدفاً في هذا اللقاء تبدو حظوظ أنطوى قوية فى العودة لقيادة الهجوم الأحمر أمام زعيم الثغر .

4_على معلول

كل الدلائل تُشير إلى أن المارد الأحمر سوف يستعيد جهود نجمه على معلول في مباراة الاتحاد بعد غيابه عن مباراتي أسوان وبتروجت للإصابة ، وسيعود صبرى رحيل للدكة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة