أخبار ميسي اليوم.. والد نيمار يُرشح البرغوث للكرة الذهبية

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 12:49 م
أخبار ميسي اليوم.. والد نيمار يُرشح البرغوث للكرة الذهبية ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إسحاق كوينكا لاعب غرناطة الإسبانى بزميله السابق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وذلك على هامش المواجهة المرتقبة بينهما غدًا السبت، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الليجا.

CvwqXB4XgAA_vBu
 
قال كوينكا فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا أعرف ما يقوم به ميسي ولا كيف أشرح ذلك فهو مستمر فى فعل ما يقوم به منذ 10 سنوات".

كوينكا يُغازل ميسي قبل مواجهة برشلونة

أضاف لاعب برشلونة السابق: "إذا لم يُسجل ميسي لمدة أسبوعين تحدث أزمة ثم بعدها يُسجل عشرات الأهداف".

تابع كوينكا: "ميسي ليس لاعبا طبيعيا مُستمر فى تسجيل الأهداف كما يفعل دائمًا".

أنهى مهاجم فريق غرناطة تصريحاته قائلًا "مايقوم به نيمار وسواريز شىء عظيم أيضًا، ولكن ميسي مختلف فهو يفعل ذلك منذ سنوات، حتى أنه تجاوز رونالدينيو مع برشلونة".

 

ويعتبر كوينكا أحد خريجين مدرسة برشلونة "لاماسيا" وتم تصعيده للفريق الأول فى 2011، إلا أنه لم يثبت ذاته مع البارسا خلال 3 سنوات قبل أن يرحل نهائيًا فى صيف 2014 إلى ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى.

 

كانافارو "ادعو لميسي بالفشل"

على جانب آخر، أشاد الأسطورة الإيطالى فابيو كانافارو لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق بميسي أيضًا، قائلًا "لقد لعبت ضده، كل ما يُمكنك أن تفعله أمامه بأن تدعو له بالفشل فلا يمكنك أن تمنعه من فعل شىء".

Cvz0cN9WcAASXpO
 

والد نيمار يهدى ميسي الكرة الذهبية

فى سياق متصل، أكد والد نيمار مهاجم برشلونة على أحقية ميسي للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، بقوله "الجميع يعلم ما يعنيه ميسي هو قدوة نيمار، والكرة الذهبية من حقه نحن نعيش فى عالم ميسي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة