معركة السلفيين والشيعة تصل للتهديد بالقتل.. ائتلافات سلفية تتهم رئيس قناة شيعية بتهديداتهم بعدم الخروج بالمنزل بعد فضح عمله داخل مصر بدون ترخيص.. ورئيس القناة يرد: الفضائية لا تبث من داخل مصر

الخميس، 27 أكتوبر 2016 02:00 ص
معركة السلفيين والشيعة تصل للتهديد بالقتل.. ائتلافات سلفية تتهم رئيس قناة شيعية بتهديداتهم بعدم الخروج بالمنزل بعد فضح عمله داخل مصر بدون ترخيص.. ورئيس القناة يرد: الفضائية لا تبث من داخل مصر الشيعة
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت المعركة بين الشيعة والائتلافات السلفية إلى حد القتل، بعد أن اتهمت ائتلافات سلفية، رئيس قناة شيعية بالتهديد بالقتل وإرسال رسائل تهددهم بعد الخروج من منازلهم بعد فضحهم للفكر الشيعى، فى الوقت الذى انكر فيه رئيس القناة هذه الاتهامات ووصفها بالكذب.

 

فى البداية اتهم ائتلاف الصحب والآل، يوسف الغواب رئيس قناة الطليعة الشيعية، بتهديده بالقتل بعدما كشف وجود قناة شيعية تعلم على أرض مصر دون تصاريح رسمية، وهدفها المساهمة فى نشر الفكر الشيعى.

 

وقال الائتلاف فى بيان له: "اتصل بنا صاحب قناة الطليعة، وقال عندى واحد سيجعلكم لا تستطيعون الخروج من المنزل قط، فقلنا له لن تستطيع أن توقف تهديداتك فضح الفكر الشيعى".

 

من جانبه قال علاء السعيد، أحد مؤسسى ائتلاف الصحف والآل، أن هناك قنوات شيعية تعمل فى مصر وتسعى لاستضافة شخصيات سياسية ومفكرين مصريين كى تسعى لنشر الفكر الشيعى داخل مصر. وأضاف مؤسس ائتلاف الصحب والآل، لـ"اليوم السابع" أن القنوات الشيعية تسعى لاستضافة شخصيات سياسية مصرية لهدفين الأول محاولة إثبات لأنصارهم فى إيران أنهم على حق والدليل أنهم يستضيفون شخصيات سياسية ومفكرين وقيادات سابقة بالإخوان على شاشاتهم.

 

وتابع مؤسس ائتلاف الصحب والآل: "إن الهدف الثانى هو الترويج لنفسها أمام الرأى العام المصرى لترويج الفكر الشيعى عبر تلك الشاشة. وأشار علاء السعيد، إلى أن رئيس قناة الطليعة الشيعية، وجه لهم تهديدات عبر رسائل تطالبهم بعدم الكشف عن تواجد قنوات شيعية داخل مصر بدون تصريح، زاعما أن لديه شخصية هامة لن تجعلهم يستطيعون الخروج من منازلهم وقد تصل التهديدات للقتل.

 

وتابع مؤسس ائتلاف الصحب والآل: "ما يفعله الشيعة فى مصر مجرد حلاوة روح، بعد أن تم مكشف مخطط تلك القنوات الشيعية فى نشر التشيع فى مصر، وهو ما سيشكل أكبر خطر خلال الفترة المقبلة". واستطرد مؤسس ائتلاف الصحب والآل، أنهم لا يخشون تلك التهديدات ولن يتجاوبوا معها وسيسعون لغلق قناة الطليعة عبر تقديم بلاغات ضدها أنها تعمل بدون تصريح.

 

فى المقابل رد يوسف الغواب، رئيس قناة الطليعة الشيعية، لا يوجد فضائية تبث من مصر بهذا الاسم. وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "من يقول أن الفضائية تبث من داخل مصر عليه إثبات ذلك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة