فى مؤشر جديد على ضعف موقفه.. ترامب يوقف جمع التبرعات الكبرى

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 01:36 م
فى مؤشر جديد على ضعف موقفه.. ترامب يوقف جمع التبرعات الكبرى المرشح الجمهورى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حملة المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب أنها قررت ألا تعقد المزيد من فعاليات جمع التبرعات الكبرى لكى يستفيد منها الحزب الجمهورى، الأمر الذى رأت صحيفة "واشنطن بوست" أنه مؤشرا على أن حملة ترامب تعانى كما أنها تمثل ضربة أخرى لعمليات الحزب لحث الناخبين على التصويت قبيل أقل من أسبوعين على يوم الانتخابات.

 

وقالت "واشنطن بوست" إن تداعيات وقف فعاليات جمع التبرعات ستعقد من التحديات التى تواجه المرشح والحزب الذين يعانون من أجل اللحاق بعمليات التمويل الأكبر والأفضل كثيرا لمنافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون. وعلى العكس من كلينتون، فإن ترامب والعديد من المرشحين الجمهوريين الآخرين فى انتخابات الكونجرس يعتمدون بشدة على اللجنة الوطنية الجمهورية من أجل جذب الناخبين إلى مراكز الاقتراع.

 

وفى علامة أخرى على ضعف المرشح الجمهورى، أعلن ترامب أيضا أن حاكم ولاية أنديانا، مايك بنس، المرشح معه لمنصب نائب الرئيس سيقوم بزيارة اليوم الأربعاء على ولاية يوتاه، حيث أظهرت استطلاعات الرأى أن ترامب يواجه خطر خسارة الولاية التى طالما كانت جمهورية.

 

وتأتى هذه التطورات مع توجه كل من ترامب وكلينتون إلى ولاية فلوريدا أمس، الثلاثاء، الأمر الذى يسلط الضوء على مدى أهمية هذه الولاية فى الانتخابات، لاسيما لترامب الذى اعترف أنه ربما لا يستطيع الوصول إلى البيت الأبيض دون الفوز بهذه الولاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة