رسائل السيسي للإعلاميين بشرم الشيخ: "بتابع الجرايد والقنوات كويس.. بتضروا مصر بدون قصد وتحروا الصدق لأنكم مسئولين معايا.. عايزين نقابل الإساءة بالعمل".. وفقدنا حميمية العلاقات بدول بسبب أخبار نشرت

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 05:57 م
رسائل السيسي للإعلاميين بشرم الشيخ: "بتابع الجرايد والقنوات كويس.. بتضروا مصر بدون قصد وتحروا الصدق لأنكم مسئولين معايا.. عايزين نقابل الإساءة بالعمل".. وفقدنا حميمية العلاقات بدول بسبب أخبار نشرت الرئيس السيسى خلال مؤتمر الشباب بشرم الشيخ
كتب محمد الجالي - سمير حسنى- عامر مصطفى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ندوة تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأى العام الشبابى، "إن كل التعليقات  فى الندوة جيدة، وأنا استفدت منها، وأريد أن أخبركم بشئ يجب أن تتوقفوا أمامه كثيرا لأن النبى محمد قال ، إن المرء يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا".

السيسي للإعلاميين: جئتم بأدبيات الإعلام من الخارج

وأضاف الرئيس:"  الإعلاميين جاءوا بأدبيات الإعلام الخارجية وتم تأسيس الرأى عليها، وأريد أن اقول لكم أن تتذكروا فى ما ذكرته، وأنا مش بقدم نفسى ليكم كرئيس، ولم أتحدث بأى شكل من الأشكال غير الصدق كل الصدق، ولم أجد إشكالية فى أن أكون صادقا وأمينا ومتجردا".

السيسي: الإعلاميين هيتحاسبوا أمام الله على كل شئ

وأضاف السيسى موجها حديثه للإعلاميين:" حضرتك بتطل على الناس بيشوفك الطفل الصغير بطريقة كلامك ولبسك ووزنك وتسريحة شعرك، خلى بالك أنت هتتحاسب أمام الله على كل شئ، الكلام ده لو احنا حطيناه وفكرنا فيه وقلنا نبقى صادقين فى كل تناولنا، والصدق ليس بمجرد الكلام، وما فيه نحن الآن هو تجربة ولابد أن تاخذ مداها.

وتابع السيسي:"  أنا مستعد أجيب الجرايد، وكذلك القنوات التلفزيونية، أنا بتابع وبقرأ الكلام المكتوب عشان أشوف إنتوا شايفين مصر إزاى وبتقدموها ازاى، انتوا بتضروا مصر من غير ما تقصدوا، وأنا أحدثكم كمسئولين عن بلد وليس رأى عام فقط، ووجهت رسائل كثيرة عن المسألة دى وانتوا مسئولين معانا، أنا معاكم وأنتوا معانا، أنا مستعد أجيب جرايد كانت سبب فى زيادة سعر الصرف، وفى دول فقدنا حميمية العلاقة معاهم نتيجة أخبار صدرت من مصر".

وتابع الرئيس: " توقفوا كثيرا، هل تم توجيه شخص من جانبنا عن مهاجمة دولة ما، وأتمنى أن لا يصدر لفظ مسئ واحد أو حركة إساءة واحدة داخل المجتمع المصرى لأى شخص بالعالم حتى لو كان يسئ لنا، لأن ذلك يعبر عن الشخصية المصرية، ويتحول الزعل والحزن على الإساءة الموجهة لنا وهى "كل ما تسئ لى كلما يزيد إصرارى على العمل أكثر ومعنى إساءتك هى الاستهانة بمصر، فيجب أن نعمل ونبنى عشان اللى بيستضعفنا مش يستضعفنا، واللى شايف ظروفنا صعبة ميشوفناش".

 

مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق
مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق
 
الرئيس السيسى ورجال الدولة أثناء الدولة
الرئيس السيسى ورجال الدولة أثناء الندوة
 
الرئيس السيسى فى ندوة تأثير وسائل الإعلام
الرئيس السيسى فى ندوة تأثير وسائل الإعلام
جانب من الحضور
جانب من الحضور
السيسى: بتابع الجرايد والقنوات كويس
بتابع الجرايد والقنوات كويس
السسيسى أثناء حديثه للإعلاميين
السسيسى أثناء حديثه للإعلاميين
السيسى لـ"الإعلاميين": "أنتم بتضروا مصر وفقدنا علاقتنا بدول بسبب الإساءة
السيسى لـ"الإعلاميين": "أنتم بتضروا مصر وفقدنا علاقتنا بدول بسبب الإساءة
جانب من الندوة
جانب من الندوة
السيسى: فقدنا حميمية العلاقات بدول بسبب أخبار نشرت
فقدنا حميمية العلاقات بدول بسبب أخبار نشرت

 

بعض الإعلاميين من الحضور
بعض الإعلاميين من الحضور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

تهنئة

بعض الاعلام المصري يستحق التهنئة .. لقد تفوق على قناة الجزيرة .. احباطات .. سواد .. تشاؤم .. صياح صراخ عراك اشتباكات .. مصمون .. في نفس الوقت عايزين بلدنا تعيش.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة