افتتاح فرع شركة بنزايون بالسويس بتكلفة 1.5مليون جنيه

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 03:19 م
افتتاح فرع شركة بنزايون بالسويس بتكلفة 1.5مليون جنيه رئيس القابضة للسياحة خلال افتتاح فرع تجارى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت ميرفت حطبة، رئيس القابضة للسياحة والفنادق، اليوم الأربعاء، فرع شركة بنزايون بمدينة السويس، بعده تطويره بمليون ونصف المليون جنيه.
 
رافق حطبة خلال الافتتاح محمود عبد الله رئيس شركة بنزايون، ومحمد عنارة رئيس شركة بيع المصنوعات وحمدى أحمد رئيس شركة صيدناوى، وأسامة حشيش رئيس شركة الأزياء الراقية هانو، وعدد من أعضاء مجلس إدارة القابضة.
 
وقالت ميرفت حطبة، إن فرع بنزايون فى ميدان النقراشى مساحته 320 مترا، وتم تطويره بالتنسيق مع شركة اكسبريس للتجارة والمقاولات، ومدة المشاركة 9 سنوات وتم تطويره بمليون ونصف المليون جنيه، لافتة إلى أن العائد السنوى للفرع يصل إلى 300 ألف جنيه.
 
من جانبه، قال محمود عبد الله رئيس شركة بنزايون الأزياء الحديثة، لـ"اليوم السابع"، إن الشركة نجحت فى خفض خسائرها العام المالى 2015-2016 إلى 8.3 مليون جنيه، لافتا إلى أن الشركة حققت خسائر 8.3 مليون جنيه، مقارنة بخسائر بلغت نحو 11 مليون جنيه العام المالى 2014-2015.
 
وأشار عبد الله إلى أنه بناء على الموازنة التقديرية للشركة، فإنها ستحقق أرباحا بنهاية العام المالى الحالى، معتبرا أن توسيع دائرة الشراكة مع القطاع الخاص ستحقق موارد إضافية وتمثل استغلال أمثل للأصول.
 
وكانت رئيس القابضة للسياحة افتتحت فرع صيدناوى بمنطقة الفلكى بتكلفة 2 مليون جنيه فى إطار جولتها اليوم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة