موجز أخبار مصر للساعة1.. السيسى يقبل رأس "حمدتو" فى مؤتمر الشباب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 01:17 م
موجز أخبار مصر للساعة1.. السيسى يقبل رأس "حمدتو" فى مؤتمر الشباب موجز الساعه الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة فى مقدمتها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤتمر الشباب فى شرم الشيخ، إضافة إلى تأكيد وزير البترول أن الاتفاق سار مع شركة أرامكو السعودية مع احتمال عدم إرسال شحنات نوفمبر.
 
وفيما يلى موجز أخبار الواحدة ظهرا..
 
 
 
1
 
حيا الرئيس عبد الفتاح السيسى، اللاعب المصرى إبراهيم حمدتو المشارك فى بطولة الأولمبياد البارالمبية من ذوى الاحتياجات، بعد أن تم عرض فيلماً تسجيلاً قصيراً عن "الإبداع والأمل" لتحقيق أحلام الشباب بفعاليات المؤتمر الوطنى للشباب بشرم الشيخ.
 
 
كشف مصدر أمنى، أن القيادات الأمنية بالإسماعيلية تجهز لحركة تنقلات على نطاق واسع تشمل عددا من القيادات الأمنية والضباط بالمواقع الشرطية التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية، فور تولى اللواء عصام سعد منصب مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، خلفاً للواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية السابق على خلفية الهروب الكبير الذى شهده سجن الاستقبال بالإسماعيلية مما ترتب عليه هروب 6 سجناء بينهم 4 عناصر متطرفة.
 
 
620162993831146tarakelmola
 
أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إنه لم يحدث أى اتفاق لاستئناف إرسال شحنات نوفمبر من المنتجات البترولية لشركة أرامكو السعودية، قائلا:"الاتفاق سار ولم يلغ ولكن يمكن ألا ترسل أرامكو شحنات شهر نوفمبر أيضا".
 
 
قررت محكمة النقض، فى جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات نظر الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن الرئيس الأسبق محمد مرسى، و21 من قيادات الإخوان المتهمين فى قضية "التخابر الكبرى"، لجلسة 22 نوفمبر للحكم.
 
 
قال موقع "دايلى بيست" الأمريكى، إن شركة الاتصالات العملاقة AT&T، التى أصبحت محط الأنظار فى الولايات المتحدة مؤخرا بعد شرائها لمجموعة تايم وارنر الإعلامية فى صفقة قيمتها 85 مليار دولار، تتجسس على الأمريكيين لتحقيق أرباح.
 
 
أعلن قسم التشريع بمجلس الدولة، عن انتهاءه من مراجعة مشروع قانون إنشاء الهيئة الوطنية للانتخابات، المرسل من الحكومة، والمكون من 37 مادة، بعد دراسته في ضوء النصوص الدستورية والقانونية ذات الصلة، والمبادىء التي أرستها المحكمة الدستورية العليا والمحكمة الإدارية العليا في شأن الاستفتاءات والانتخابات.
 
 
1 (1)
 
حدث عطل فنى مفاجئ خلال مراسم افتتاح المؤتمر الوطنى للشباب بمشاركة الرئيس السيسي، فى حين علق الرئيس السيسي على العطل مازحا: "هو الكمبيوتر مزرجن ولا ايه"؟.
 
 
خضع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة للتفتيش الذاتى بمدينة شرم الشيخ من قبل رجال الشرطة أثناء حضورهم مؤتمر الشباب.
 
 
حدد رؤساء الكتل البرلمانية، الحقائب الوزراية التى ينبغى أن يشملها التعديل الوزارى المرتقب حدوثه، مشيرين إلى أن حقائب المجموعة الاقتصادية يجب أن يشملها التعديل الوزارى، والبحث عن وزراء سياسيين يتابعون الأزمات بشكل مباشر.
 
 
32016121147515441
 
قال مصدر مصرفى مسؤول لـ"اليوم السابع"، أن البنك المركزى المصرى ثبت سعر صرف الجنيه اليوم الثلاثاء فى عطاء البنوك، ليستقر سعر البيع للبنوك عند 878 قرشًا للدولار، ترتفع بها البنوك بسعر البيع بـ10 قروش للجمهور إلى 888 قرشًا للدولار، وسط ترقب لإجراءات البنك المركزى المصرى خلال الفترة القادمة.
 
 
شهدت جلسة سماع محكمة جنايات جنوب القاهرة دائرة الإرهاب والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة اليوم الثلاثاء، شهادة ضباط الأمن الوطنى بمحاكمة 67 متهمًا، بالتورط فى اغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات، بينهم 51 محبوسين، حالة من الهرج داخل القفص وعقب استفسار القاضى عن السبب تبين أن هناك متهمة وزوجها من بين متهمى القضية يطلبان الجلوس فى قفص واحد أثناء الجلسة، فأمر القاضى حرس المحكمة بجلوس المتهمين فى قفص واحد، قائلا لحرس المحكمة " قعد زينب مع جوزها ".
 
 
منذ عدة سنوات وقبل ظهور وانتشار إنستجرام وسناب شات لم يكن رواد الإنترنت يستخدمون سوى فيس بوك وتويتر، ولكن مع مرور الوقت لم يصمد موقع تويتر بقوة أمام المنافسة الشرسة مع التطبيقات الحديثة وهو الأمر الذى أثر عليها بشكل كبير، ففى الوقت الذى أصبح فيه موقع فيس بوك يضم أكبر من 1.7 مليار مستخدم نشط شهريا، وقف نمو مستخدمى تويتر عند 320 مليون مستخدم وهو عدد قليل للغاية مقارنة بالتطبيقات الحديثة التى ظهرت بعده بسنوات، وهذا الأمر أثر على الشركة خلال الفترة الماضية بشكل كبير ودفعها نحو الانهيار، وفيما يلى نرصد أبرز الملامح والمشاهد التى تنذر بنهاية موقع التغريدات القصيرة الشهير.
 
 
 
 
20161014044202422
 
قال مرشح الحزب الجمهورى للرئاسة الأمريكية، ردا على ممثلة الأفلام الإباحية جيسيكا دريك التى اتهمته مؤخرا بالتحرش بها، إنها بالتأكيد ليست قديسة ولمسها رجال كثيرون من قبل، خصوصا وأنها تعمل بمجال الأفلام الإباحية.
 
 
تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورا توضح قيام شرطة المرور بـ"كلبشة" سيارة شرطة، لوقوفها فى مكان مخالف كصف ثان أمام مجمع محاكم أسوان.
 
 
نشر موقع Dailymail صورا لمنزل جاستن بيبر الذى استأجره مؤخرا بشمال لندن، والذى يكلفه شهريا 17 ألف جنيه استرلينى، يحتوى المنزل على صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، وملعب كرة قدم.
 
 
يُعانى ثنائى الأهلي عبد الله السعيد وحسام غالى من نزلة برد شديدة تعرض لها مساء أمس، الاثنين، تسببت فى ارتفاع درجة حرارة الثنائى قبل ساعات من مباراة بتروجت.
 
 
تلقى حسين السيد لاعب فريق الأهلى، عرضا من نادى الزمالك خلال الفترة الجارية، وفقا لما أكده الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج أون اير الذى يذاع على أثير الشباب والرياضة.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة