عمرو السولية "ضابط إيقاع" وسط الأهلى الجديد

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 10:05 ص
عمرو السولية "ضابط إيقاع" وسط الأهلى الجديد عمرو السولية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر عمرو السولية لاعب الأهلي بصمته مع الفريق الأحمر، بعدما شارك أساسى فى مباراتى فريقه الأخيرتين أمام الداخلية وأسوان، وقدم مستوى طيبا فى الـ180 دقيقة التى شارك فيهم، وكان نجم الأهلى فى مباراة فريقه الأخيرة أمام أسوان، ونال استحسان الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة حسام البدرى.

 

البدرى رفض أن يكون السولية "دوبلير" يؤدى الأدوار المساعدة حال غياب نجوم الشباك بعد إصابة حسام عاشور وغاب عن مواجهة الداخلية ويلعب على حسابه السولية، وفضل المدير الفنى الإبقاء عليه فى وسط ملعب الأهلى فى مباراة أسوان، وكان اللاعب عند حسن الظن به وقدم أداء ممتعا نجح من خلاله فى إقناع البدرى بإمكانياته، وبأنه لاعب مميز ويستحق الحصول على الفرصة لتقديم نفسه للجماهير الحمراء.

 

نجح السولية فى ضبط إيقاع وسط الأهلى، بعدما عاون حسام غالى قائد الفريق الأحمر فى المهاجم الهجومية والزيادة الهجومية بعدما كان غالى يقوم بهذا الدور بمفرده، لاسيما أن عاشور كان تركيزه منصبا على الدور الدفاع وكيفية قطع الكرات من الهجمات المرتدة على فريقه بدون التقدم للأمام، وتقديم الدعم الهجومى والكثافة العددية للخط الأمامى، وهو ما تميز به السولية عن عاشور، وبات لخط وسط الفريق الهجومى تفوقا نسبيا على الرغم من أن المباراتين أمام الداخلية وأسوان لم تكن بالمستوى الفنى المطلوب وغير كافية للحكم على أداء اللاعبين، وهو ما لا يقلل من دور عاشور أحد أفضل لاعبى الارتكاز فى الدورى المصرى.

 

يحتاج السولية للاستمرار فى المشاركة واكتساب الثقة اللازمة حتى يقدم أفضل ما عنده ويعلن عن نفسه كأحد نجوم القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة، لاسيما أنه يجيد التحرك الجيد داخل الملعب وقطع الكرات ونقل فريقه من وضعية الدفاع إلى الهجوم والتصويب على المرمى وهو ما سيكون له أثر طيب فى زيادة فاعلية وسط الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة بكير

اسف اعترض ,,,

افضل لاعب فى اخر مبارة هو عمر السولية لا شك ولكن دفاع الاهلى يجب ان يبدء من المهاجم ويلية خط المنتصف ممثل فى حسام عاشور او اكرم توفيق وعدم الانتظار لوصول الخصم على مشارف منطقة جزاء الفريق كما كان يتم فى مبارة اسوان . مما اوحى للجميع بسهولة امتلاك الكرة من قبل فريق اسوان فى منتصف الملعب . ولكم جزيل الشكر

عدد الردود 0

بواسطة:

على سيد

اعتراض

بغض النظر عن اداء السوليه الهجومى انظر كم كره خطره ارتدت على دفاع الاهلى خلال المباريتين السابقتين هذا لا يحدث فى وجود حسام عاشور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة