إبراهيموفيتش وإنييستا فى القائمة الثالثة للمرشحين للكرة الذهبية

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 02:16 م
إبراهيموفيتش وإنييستا فى القائمة الثالثة للمرشحين للكرة الذهبية دفعة ثالثة من المرشحين الـ30 لجائزة الكرة الذهبية 2016
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن 5 أسماء أخرى من الـ30 المرشحين لجائزة الكرة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم هذا العام 2016.

 

وضمت القائمة الثالثة 5 لاعبين وهم: السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، وأندريس إنييستا لاعب وبرشلونة الإسبانى، وتونى كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، وكوكى لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسبانى، والبولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى.


 

 

وكانت "فرانس فوتبول" قد أعلنت أسماء 10 لاعبين منذ بداية اليوم الاثنين على قائمتين كل واحدة تضم 5 لاعبين، وهم: الثنائى الأرجنتينى باولو ديبالا وجونزالو هيجواين والحارس جانلويجى بوفون من يوفنتوس الإيطالى، والبلجيكى كيفن دى بروين والأرجنتينى سيرجيو أجويرو لاعبا مانشستر سيتى الإنجليزى، والأوروجويانى دييجو جودين والفرنسى أنطوان جريزمان ثنائى أتلتيكو مدريد الإسبانى، وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل ثنائى فريق ريال مدريد الإسبانى، وأوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألمانى.

وكانت شراكة مجلة "فرانس فوتبول" قد انتهت مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" مؤخرًا، حيث ستمنح الجائزة من خلال تصويت الصحفيين الدوليين فقط.


 

 

وتضم القائمة هذا العام 30 لاعبًا وليس 23 كما حدث فى النسخ الماضية، وسيتم إلغاء المرحلة النهائية التى تعلن فيها قائمة تضم 3 مرشحين، على أن يتم إعلان اسم الفائز من الـ30 قبل نهاية العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة