وزيرا "التعليم والتضامن" يستعرضان الخطة القومية لمكافحة "التسرب التعليمى"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:30 ص
وزيرا "التعليم والتضامن" يستعرضان الخطة القومية لمكافحة "التسرب التعليمى" الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض اليوم، الأحد، الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم وغادة والى، وزير التضامن، الخطة القومية لمكافحة التسرب التعليمى، ومناقشة الإجراءات التنفيذية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى.

 

ومن المتوقع أن يناقش المؤتمر الصحفى الذى يعقد بديوان الوزارة، رصد أعداد الطلاب المتسربين بالإدارات عن طريق إدارات وأقسام الإحصاء بالإدارات والمديريات التعليمية، والإعلان عن التصور، الذى يتم من خلال التربية الاجتماعية والتربية النفسية لتحديد الأسباب التى تؤدى للتسرب.

 

كما يستعرض الوزيران الخطط العلاجية لمواجهة التسرب من التعليم بكافة المراحل، والتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى لإدراج أسماء أولياء أمور الطلاب المتسربين، ضمن مشروع تكافل وكرامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمر قاسم

فين الوزير فى للاسكندريه ادرة المنتزة

فين الكتاب الصف الثالث الابتدائي لم يستلم كتاب العربى والصف السادس لم يستلم كتاب الدين اكمل وكمان الثانوى لم يستلم كتاب كيمياء فيزياء رياضيه حرم حرم تعليم من غير كتب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فى نقص بالمدرسين وفى كتب لم تستلم حتى الأن ... الطالب يروح ليه ؟؟؟؟

مثال مدرسة جرجا الثانوية بنات الصف الثالث لم يستلموا كتاب واحد من الكتب حتى الأن وحتى الأن كل الطالبات بيروحوا المدرسة كل يومين يعنى عشان الغياب ........ وكل ذلك بعلم ادارة اتلمدرسة ومديرية التربيه والتعليم بسوهاج وكله نايم بالعسل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة