شىء واحد فقط ينقص المدرب الإسبانى جوارديولا.. تعرف عليه

السبت، 22 أكتوبر 2016 02:00 ص
شىء واحد فقط ينقص المدرب الإسبانى جوارديولا.. تعرف عليه جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من نجاح المدرب الإسبانى بيب جوارديولا مع جميع الأندية التى دربها فى السابق، إلا أنه دائما ما يدخل فى أزمات معهم بسبب عدم تواصله معهم بالشكل المطلوب.

وتم اتهام جوارديولا فى أكثر من مناسبة بعدم التحدث مع النجوم والتواصل معهم سواء فى فريقه الحالى مانشستر سيتي أو برشلونة وبايرن ميونخ الذى تولى تدريبهم فى وقت سابق.

The reason behind Pep Guardiola's failure to communicate has been revealed

 

الأمثلة كثيرة على ابتعاد جوارديولا عن النجوم التى يجب معاملتها بطريقة خاصة، حيث دخل فى أزمة مع نجم مانشستر يونايتد الحالى زلاتان إبراهيموفيتش عندما كانا ضمن صفوف برشلونة، ووصفه الاخير بأنه جبان.

 

Guardiola famously fell out with Zlatan Ibrahimovic at Barcelona

 

كم قال النجم الفرنسى فرانك ريبيرى ذات مرة أنه تم تجاهله من قبل جوارديولا عندما كان مصابا فى بايرن ميونخ، وبالتأكيد النجم الإيفواري يايا توريه هو الأحدث إزاء ما يعانيه من تجاهل غير عادى فى مسيرته، رغم انه واحد من أفضل نجوم القارة السمراء، وتوج 4 مرات بجائزة أفضل لاعب أفريقي.

 

Franck Ribery was critical of Guardiola after he left Bayern Munich for City

 

وقبل ساعات قليلة ، قال المغربى المهدي بن عطية مدافع فريق بايرن ميونخ السابق ويوفنتوس الحالى أنه شعر براحة كبيرة عندما انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي واللعب تحت قيادة ماسيمليانو أليجري.

 

Yaya Toure has been completely frozen out at the Etihad

 

وعن الاختلاف بين جوارديولا وأليجرى قال: "الثنائى يريدونك أن تلعب بحماس شديد فى الملعب، ولكن الفرق أن أليجري قريب من جميع لاعبيه، عكس جوارديولا غير المتواصل".

أضاف المدافع الدولى: "جوارديولا أكد لى ذات مرة أنه يشعر بخيبة أمل بسبب علاقته مع اللاعبين، لكنه قال لى :أنا فقط أقوم بعملى، التدريب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة