بالفيديو.. ماذا قال محمد فوزى عن مرضه فى آخر تسجيل إذاعى له قبل وفاته؟

الخميس، 20 أكتوبر 2016 02:00 ص
بالفيديو.. ماذا قال محمد فوزى عن مرضه فى آخر تسجيل إذاعى له قبل وفاته؟ محمد فوزي وزوجته السابقه مديحة يسري
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في آخر حواراته الإذاعية والتى سجلها لبرنامج "سهرة مع فنان" قبل رحيله بشهر تقريبًا، قال الفنان محمد فوزى لمذيع البرنامج محمد أنور أنه بعد رحلة علاج طويلة في أمريكا وألمانيا، قرر العودة إلى مصر بعدما أجمعوا الأطباء بمختلف الجنسيات أن مرضه ليس له علاج وأنه سيعيش على المسكنات ما تبقى من عمره، وأضاف فوزي الذي تحل غدًا ذكرى رحيله أنه لم يشعر لحظة بالغربة أثناء رحلة علاجه حيث كان شعور جمهوره يصل إليه في كل مكان خاصة بعدما قامت جريدة الأخبار بنشر عنوانه في أمريكا، وقال فوزي أنه أستلم حوالي 800 خطاب من جمهوره في مصر يريدون الاطمئنان على صحته.


محمد فوزي وزوجته

وتابع فوزي ردًا على سؤال المذيع "كثير من السادة المستمعين يريدون الاطمئنان على صحتك٬ فيا تري إيه آخر تقارير الأطباء؟ "الحقيقة أنهم وجدوا طريقتين للعلاج.. إحداهما أن آخذ أدوية قوية جدا تؤثر علي كرات الدم البيضاء وتجعلني في حالة شديدة من الضعف مع أخذ مسكنات حتي لا أشعر بالآلام أو الطريقة الثانية أن أقوي نفسي بالتغذية إلي جانب المسكنات وهذا ما أستقريت عليه.


محمد فوزي في آخر أيامه

 

ووجه له المذيع محمد أنور سؤالاً آخر "هل ستسافر مرة أخرى قريبا؟"، حيث قال فوزي: "هاسافر بعد سنة لكي يعرفوا إلي أي مدي وصلت الحالة٬ لاني قررت أن أمشي فقط علي المسكنات٬ عشان كدة لازم أسافر عشان يعملوا لي تحليلات ويضعون خطة العلاج الجديدة٬ ويمكن ده يحصل كل سنة أو كلما اشتد المرض على.


الرسالة الأخيرة لمحمد فوزي








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل

الزمن الجميل

الف رحمه ونور عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

ا/ محمد ماضى

الفن الاصيل لا يموت

الفنان يموت بجسده ولكن أعماله خالده فهو يعيش بيننا بافلامه واغانيه خاصة اذا كان فن اصيل وعاطفه صادقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة