بالفيديو.. سيدة بريطانية تلاحق رجل فى مترو الأنفاق للكمه شاباً مسلماً

الخميس، 20 أكتوبر 2016 04:48 م
بالفيديو.. سيدة بريطانية تلاحق رجل فى مترو الأنفاق للكمه شاباً مسلماً سيدة بريطانية تلاحق رجل فى مترو الأنفاق
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت صحيفة "الميرور" البريطانية، اليوم الخميس، إن امرأة بريطانية طاردت رجلاً فى مترو لندن بعد أن لكم آخر يبدو أنه مسلماً.

وظهر فى فيديو نشره الأمين العام للمجلس الإسلامى فى بريطانيا مقداد فرسى على موقع تويتر، رجل أبيض يقترب من آخر، ثم ينفخ فى قبضته ويلكمه فى وجهه بقوة حتى ارتطمت رأس الأخير بالنافذة من خلفه، دون أسباب واضحة لهذا التعدى.

 

وبعدما هم المعتدى بالخروج من المترو، لكن امرأة كانت تجلس إلى جانب الضحية طاردته وهى تصيح "أبلغوا الشرطة"، وقالت الشرطة البريطانية إنها تتعامل مع الحادث على أنه جريمة كراهية، بحسب الصحيفة البريطانية.

 

وحدثت الواقعة يوم الإثنين الماضى فى محطة أبتاون بارك، ودعت شرطة المواصلات البريطانية المواطنين للإدلاء بأى معلومات عن الحادث.

 

وقالت الشرطة للصحيفة إنها قبضت على رجل فى الـ33 من عمره لقيامه بالتعدى على رجل آخر، لكن تم إطلاق سراحه حتى 14 نوفمبرحتى استكمال التحقيقات.

 

ويأتى الحادث بعد أيام من تعرض امرأة محجبة لهجوم عنصرى فى أحد شوارع لندن المزدحمة، إذ جردها أحدهم من غطاء رأسها بينما تسير فى الشارع فى مطلع الشهر.

 

ولم تصب الضحية، وهى فى العشرينات من عمرها، بأذً ولكنها "مصدومة ومنزعجة"، بحسب شرطة اسكوتلاند يارد.

وكانت السيدة تعبر الشارع مع صديقة لها مساء الأربعاء فى منطقة هارينجى بشمال لندن عندما اقترب منها رجلين من الخلف، وجذب أحدهما الحجاب ثم فرا هاربين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة