مارجريت عازر لـ"أحمد موسى": إلهامى عجينة "مريض" ومسيء لمصر وقبيح اللسان

الأحد، 02 أكتوبر 2016 11:08 م
مارجريت عازر لـ"أحمد موسى": إلهامى عجينة "مريض" ومسيء لمصر وقبيح اللسان النائبة مارجريت عازر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت النائبة مارجريت عازر، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان بالإنابة، هجوماً حاداً على النائب إلهامى عجينة، قائلة :"عجينة  قبيح اللسان ومريض ..هو مريض ويقلى عليه الأضواء وتعدى كل الخطوط وأصبح مسيئا لمصر وسمعتها خارجيا".

 

وقالت "عازر" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، إن إلهامى عجينة تخطى كل المعايير، ولا يمكن أن يكون ممثلاً عن الشعب المصرى.

 

وأشارت رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان بالإنابة، إلى أن "عجينة" مولع بالتصريحات الشاذة البعيدة تماما عن تقاليد وعادات المصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

برافو عليكي أؤيدك

أؤيدك وبشده

برافو عليكي حضرتك وصلتي لمفصل المشكله.... هو مريض بالفعل بأفكاره الشاذه التي تتصادم مع المنطق ونمط الحياه المعاصر ...أوكي ....يروح يتعالج بعيد عن البرلمان خاااااالص ...ويرحمنا لإننا معبيييين منه كتيييير....علي كل المستويات نساء ورجال.... أما سمعة مصر أمام العالم فهي تستحق الإحترام إذا وضعنا حد قاطع لارجعة فيه لكل من يهرتل في أي شو إعلامي...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

ماذا ننتظر من هذه النائبه سوى الالفاظ البذيئه

هذه النائبه قامت بتعيين ابنتها بالواسطه اى انها سلبت حق غيرها فماذا ننتظر منها كل شئ متوقع من هذه النائبه نعلم جميعا ان النائب اخطأ ويجب ان يتم حسابه لكن يجب ان يتم حساب هذه النائبه على الفاظها البذيئه فى حق النائب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة