وزير السياحة يستقبل ممثلى شركة "ميريديانا" الإيطالية بالقاهرة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 06:46 م
وزير السياحة يستقبل ممثلى شركة "ميريديانا" الإيطالية بالقاهرة وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلنت  وزارة السياحة، عن  وصول ممثلى شركة طيران meridiana الإيطالية إلى مصر لمواصلة المحادثات حول برنامج الوزارة التحفيزى للطيران و الذى أعلن عنه وزير السياحة أثناء مشاركته فى معرض ريمينى بإيطاليا، وذلك بعد أيام قليلة من زيارة وزير السياحة يحيى راشد إلى روما.

 وأكد وزير السياحة، فى بيان له اليوم، أهمية العمل الجاد نحو استعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر من خلال التواصل الفاعل مع شركات الطيران وكبار منظمى الرحلات، مشيراً إلى أن الوزارة تعطى أولوية قصوى لبرامج تحفيز الطيران.

 وشدد راشد على تطبيق الشفافية التامة فى هذا البرنامج لكافة شركات الطيران التى ينطبق عليها البرنامج، موضحا أنه سيتم إعلان البرنامج على الموقع الإلكترونى الخاص بالوزارة.

من جانبهم، أثنى ممثلو الشركة على برنامج الوزارة فى تحفيز الطيران المنتظم والمنخفض التكاليف، ووصفوا البرنامج بأنه سيحدث نقلة نوعية فى صناعة السياحه في مصر، و طالبت الشركة بإضافة إبوسمبل إلى البرنامج للاستفادة من برنامج تحفيز الطيران إلى هذه المنطقة الهامة فى صعيد مصر، كما طالبت الشركه بتفعيل الهبوط فى مدينتين مصريتين مختلفتين أثناء نفس الرحلة ( Double Touch)، ووعد الوزير بالنظر فورا فى هذا الأمر.

و فى نهاية اللقاء، أكد ممثلو الشركة أن هذا البرنامج يعد بمثابة انطلاقة حقيقية للسياحة المصرية فى ظل ظروف معاناة شديده لهذا القطاع الحيوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة