محافظ الشرقية يحدد 10 مشروعات تنموية لعرضها على مجلس الوزراء

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 09:34 م
محافظ الشرقية يحدد 10 مشروعات تنموية لعرضها على مجلس الوزراء اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بحصر كافة المشروعات التنموية والخدمية المتوقفة لتحديد عدد "10" مشروعات منها تعود بالفائدة على المواطنين لإرسالها للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لإمكانية توفير التمويل اللازم للانتهاء من تنفيذها.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الشرقية الأسبوعى برؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية، بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

ونبه المحافظ على مدير مديرية الزراعة بالتنسيق مع شئون البيئة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتصدى لحرائق قش الأرز وتفعيل المكابس والمفارم والاستفادة من أماكن تجميع القش لإمكانية تحويله لسماد أو علف حيوانى.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية الزراعة والإدارات الزراعية التابعة لها بالتصدى لعمليات التعدى على الأراضى الزراعية بإقامة مبان مخالفة أو تبويرها، مؤكداً أنها جريمة فى حق الوطن والمواطن وتمثل أمنا قوميا وغذائيا لمصر.

 كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدير الإدارة الهندسية المركزية بالمحافظة بمتابعة أعمال الصيانة ورفع الكفاءة باستاد جامعة الزقازيق مع الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال وإعداد تقرير يومى عن حجم معدلات العمل والإنجاز لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال .

يذكر أن محافظ الشرقية اعتمد 10 ملايين جنيه من وزارة الشباب تخصص لأعمال صيانة ورفع كفاءة استاد جامعة الزقازيق حتى يكون مهيئا وجاهز لاستضافة مباريات فريق الشرقية لكرة القدم والذى ينافس فى بطولة الدورى العام لكرة القدم هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة