أسامة شرشر: "#فينكم_يا_ أغنيا" لدعم الاقتصاد "فى وقتها" ويجب تفاعل القادرين

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 11:45 م
أسامة شرشر: "#فينكم_يا_ أغنيا" لدعم الاقتصاد "فى وقتها" ويجب تفاعل القادرين أسامة شرشر عضو مجلس النواب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، بهاشتاج "#فينكم_يا_أغنيا"،الذى أطلقه الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، عبر برنامجه "على هوى مصر"، كدعوة للمشاركة فى بناء الاقتصاد المصرى، خاصة فى ظل ما يواجه مصر من تحديات.

وأضاف شرشر لـ"اليوم السابع"، أن تلك الدعوة جاءت فى وقتها الحقيقى، ويجب أن يتبرع الأغنياء للحفاظ على  مصر، وأن يكون لديهم حس بما يمر به الوطن من أزمة حقيقية.

وتابع شرشر :"يجب أن يقوم الأغنياء بإقامة مشروعات حقيقية لدعم الاقتصاد المصرى.. الأغنياء يمتلكون ثروات كبيرة وعملات أجنبية فى الداخل والخارج و لا يمكن لأى دولة فى قيمة مصر أن يكون لها سعرين للدولار وأدعوهم أن يخرجوا الدولارات ويدعموا البنوك الوطنية ويوقفوا الاستيراد حتى نعيد مصر مرة أخرى فى مواجهة الضغوط فى كل الاتجاهات وفك الحصار الاقتصادى و الدبلوماسى ومواجهة الاقتصاد الإرهابى".

كان الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، قد فتح ملف الضرائب فى مصر وتهرب بعض الأغنياء من سدادها بشكل كامل داخل الدولة، بجانب وجود خلل فى الهيكل الضريبى وعدم وجود عدالة فى تحصيل الضرائب من قبل الميسورين.

وأطلق الكاتب الصحفى خالد صلاح هاشتاج "#فينكم_يا_أغنيا"، عبر برنامجه "على هوى مصر" مساء اليوم الاثنين، كدعوة للمشاركة فى بناء الاقتصاد المصرى، خاصة فى ظل ما يواجه مصر من تحديات.

وأكد أن مصر بها عدد كبير من ميسورى الحال، متسائلا عن دور رجال الأعمال الأغنياء من دعم الاقتصاد المصرى وقت الأزمات؟، لافتا إلى أن هناك من الأغنياء والشرائح العليا الميسورة داخل الدولة بخلاء جدا على بلدهم!.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة