تداول فيديو يكشف كميات كبيرة من السكر فى مخازن سلسلة تجارية كبرى لرفع سعره

الأحد، 16 أكتوبر 2016 08:46 م
تداول فيديو يكشف كميات كبيرة من السكر فى مخازن سلسلة تجارية كبرى لرفع سعره ضبط كميات كبيرة من السكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ، فيديو لحملة أمنية على أحد فروع سلسة تجارية شهيرة لتجارة السلع والمنتجات الغذائية ، وضبط كمية كبيرة مخزنة لأنواع مختلفة من السكر ، تضم السكر المدعم ، فى مخازن السوبر ماركت .
 
ويظهر فى الفيديو أحد ضباط الحملة يشرح تفاصيل ضبط السكر ، ويكشف عن تخزينة من قبل إدارة السلسلة التجارية ،  موضحا أنهم يهدفون لزيادة سعره على الجمهور ، مؤكدا أن إدارة السلسلة التجارية نفت وجود سكر لديها عند سؤالهم عن وجود كميات من السكر من عدمه ، لتكشف الحملة عن تخزينة ليتم ضبط الكميات المخزنة وتحرير محضر بالواقعة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

90 في المائة من التجار يحتكروا السلع لعمل مكسب رهيب

ربنا ينتقم منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

طبعا غرامة 50 جنيه

ثم أستئناف فرد محكمة فبراءة

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

الجشع

الجشع ملى قلوب الناس والتجار ...اهم حاجه يكسبوا مش مهم بقى الغلابه ياكلوا ازاى ؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

الدعم النقدي

قبل الموافقة علي تحويل الدعم العيني الي نقدي، اقترح التريث والانتظار ستة اشهر فقط لحين القضاء علي الحيتان واحدا تلو الاخر. لاننا لو رفعناه الان سيتركون احرارا ولن نستطيع اصطيادهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

شكرا لليوم السابع

رجاء نشر اسم السلسلة التجارية وفضحها أمام الشعب ،، والشعب هو اللى يشوف شغله معاها ،،أولها الم ،وإن كان مثل هؤلاء لا يخافون الدولة يبقوا أغبى الناس لو ماخافوش من غضبة الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام فرحات

جشغ التجار لاحدود له

انعدم الضمير من اغلب التجار ...هم اعداء الشعب والدولة ...والقضاء ضعيف و لا يسعف لابد من ضرب حيتان المواد المغذائية بكل قسوة و مصادرة اموالهم واملاكهم لانها حرام ...ولن يشفى غليل الشعب الا القضاء عليهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

رساله الي السيد وزيير التموين اي سلعة بسعرين لابد ان تصنع سوق سوداء

السبب الرئيس لا زمة السكر هو فارق سعر السوق عن السكر المدعم مما سول لاصحاب النفوس الضعيفة من تسريبة الي التجار بغية الاستفادة من فارق السعر حيث يباع في الاسواق باكثر من 6 جنيهات وعلي البطاقة ب5جنيهات والحل بسيط يباع علي البطاقة بنفس سعر توزيعة علي مصانع التعبئة والحلويات اي 6ج واضافة 1ج لقيمة الدعم للمواطن اي ان الوزارة لن تغرم مليما ولكنها لن تترك لتجار التموين مجال لتسريب او سرقة السكر لان سعره لهم نفس سعر السوق وبذلك نقضي علي مشكلة نقصة لدي تجارالتموين ونخفف الطلب علية بالسوق لتعود السوق للانضباط

عدد الردود 0

بواسطة:

KHALED

لماذا تحجبون اسمها ؟

لما هذا احتكار وجريمة فلماذا تحجبون اسم هذا السوبر ماركت ... ليكون عبرة لغيره ... هو مش عمل جريمة ، على الأقل يتفضح ... وللا ايه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

سلسلة سوبر ماركت شهير

محتكرين لسلع استهلاكية وزارعين لازمات في الشارع المصري في اوقات حرجة ومضبوطين متلبسين والسكر في مخازنهم ومكسوفين تعلنوا اسمهم ...عجبي

عدد الردود 0

بواسطة:

Nour elshams

انعدام الضمير

ده سوبر ماركت خير زمان سلسلة المحلات التجارية الشهيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة