شياطين الإنس قتلوا الطفلة "ملك".. 6 من أسرتها منهم جدتها ووالدها وعمتها تورطوا فى تعذيبها والتخلص من جثتها بالنيل.. ووالدتها لم تعلم بمقتلها.."اليوم السابع" تلتقى جيران الضحية بعد اكتشافهم الجريمة

السبت، 15 أكتوبر 2016 02:00 ص
شياطين الإنس قتلوا الطفلة "ملك".. 6 من أسرتها منهم جدتها ووالدها وعمتها تورطوا فى تعذيبها والتخلص من جثتها بالنيل.. ووالدتها لم تعلم بمقتلها.."اليوم السابع" تلتقى جيران الضحية بعد اكتشافهم الجريمة العقار الذى شهد الجريمة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدر لها أن تفارق الحياة ربما لأنها بالرغم من إقامتها بصحبة والدها وأسرته بعد إنفصاله عن والدتها، إلا إن ابنة العشر سنوات كانت دائما وحيدة، تأكل وتنام بمفردها، كما أنها تتحمل بمفردها العذاب التى تتعرض له على يد جدتها وزوجة أبيها وباقى أفراد الأسرة، تنفخ وجهها من شدة الضرب، وقطعت شفتها وأصيبت بعجز بيدها نتيجة الإعتداء الدائم عليها، حتى فارقت الحياة خلال نوبة التعذيب التى إعتادت تحملها.

6 أشخاص يقتلون الطفلة

الطفلة الصغيرة اشترك 6 أشخاص فى قتلها والتخلص من جثتها بنهر النيل، والدها وزوجته وجدتها لوالدها وعمتها وزوجها ونجلها فتواطئوا جميعا على قتلها وتدبير خطة للتخلص من جثتها، فنقلوها بواسطة سيارة وألقوا جسدها النحيل بنهر النيل لتغرق مع آلامها، وتحصل على الخلاص من العذاب التى إعتادته وتحملته طوال سنوات طفولتها.

ظن الجناة أنهم نجوا بفعلتهم بعد تخلصهم من الجثة، إلا أن جيران المتهمين شكوا بأمرهم خاصة بعد إختفاء الطفلة، وأبلغوا ضباط قسم شرطة العمرانية الذين ألقوا القبض على المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الجريمة.

اليوم السابع إنتقلت إلى العقار الذى شهد الحادث والتقت بالجيران الذى قصوا تفاصيل إكتشافهم الجريمة، فذكر "عماد عربى" من ملاك العقار والمقيمين به أن الطفلة المجنى عليها تدعى "ملك" تبلغ من العمر 10 سنوات، إنفصل والديها بالطلاق وتزوج كل منهما أخر، وعاشت الطفلة بصحبة والدها وزوجته الجديدة وجدتها بشقة مستأجرة بالطابق الثانى، حيث إعتادت جدتها التى تدعى "س.ا" الإعتداء عليها بالضرب وتعذيبها بالحرق وقص الشعر إنتقاما من والدة الطفلة التى تكرهها بسبب طلاقها من نجلها.

وأضاف أن الطفلة نتيجة الحروق التى شوهت جسدها بالإضافة إلى الإصابات التى لحقت بها من إعاقة باليد وقطع بالشفاة نتيجة تعذيبها على يد جدتها ووالدها وزوجة والدها، كانت ممنوعة من الخروج من الشقة، حيث كان والدها يغلق الشقة من الخارج بأقفال عقب خروجه لعمله يوميا.

والد الطفلة يكذب على الجيران

وقال محمد جعفر صاحب ورشة وأحد المقيمين بالعقار أنه وعدد من الجيران لاحظوا إختفاء الطفلة، حيث أنهم بحكم الجيرة كانوا يشاهدونها بالشقة فى حالة يرثى لها، وحاولوا دائما الدفاع عنها وإقناع والدها بحمياتها وووقف تعذيبها، وعندما إستفسروا من والدها عن إختفائها أكد لهم أنه أرسلها للإقامة بصحبة شقيقته بمدينة السلام بالقاهرة، إلا أنهم إكتشفوا عدم صحة روايته وشكوا فى أمره بعدما أكد شقيق والد الطفلة كذبه، وأن الطفلة تعرضت لسوء.

وذكر صاحب الورشة أنه حال مواجهة والد الطفلة بكذبه لجأ إلى الكذب مرة أخرى وادعى أن الطفلة تركت المنزل وأنه بحث عنها إلا أنه لم يعثر عليها، مما دفع الجيران للشك بأمره وأبلغوا المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية الذى حضر وبصحبته قوة أمنية والقى القبض على والد الطفلة وزوجته وجدتها وعمة الطفل وزوج عمتها ونجل عمتها.

عم الطفلة يروى قطة مقتلها

ومن جانبه ذكر "أحمد محمد عوض" عم الطفلة أنه عندما إكتشف إختفاءها سأل شقيقه عن مكان تواجدها فأكد له أن الطفلة متغيبة عن المنزل وأنه حرر محضرا بغيابها بقسم شرطة العمرانية، وعقب إلقاء القبض على المتهمين توجه بصحبة رجال المباحث إلى قسم الشرطة وتبين من إعترافات المتهمين أن جدة الطفلة إعتدت عليها بالضرب المبرح مما أدى إلى إصطدام رأسها بالحائط، حيث أصيبت بنزيف أدى إلى مفارقتها الحياة، وهو ما دفع والدها وأفراد الأسرة لتدبير خطة للتخلص من الجثة، حيث تولت عمة الطفلة وتدعى "زوبة" مهمة نقل جثمانها بعد إيداعها "بجوال"  حيث إستعانت بزوجها ونجله ونقلوها بواسطة توك توك ثم سيارة إلى نهر النيل بالمعادى وألقوها بها فيه.

وقال "كريم ممدوح" أحد جيران المتهمين أن من أسباب تعذيب الطفلة والإعتداء عليها بالضرب أنها فتحت الثلاجة وتناولت الطعام دون إذن جدتها، وهو ما أثار غضبها ودفعها للإعتداء عليها بالضرب، كما أنها كانت تكره الطفلة بسبب طلاق والدتها من نجلها.

وأضاف أن جثمان الطفلة تم إنتشاله قبل إكتشاف الجريمة، حيث عثرت أجهزة الأمن على جثة لطفلة مجهولة بنهر النيل، وعندما إعترف المتهمون بالحادث ومن خلال مطابقة أوصاف الطفلة المختفية بالجثة التى عثرعليها تبين أنها للطفلة "ملك".

وفى ذات السياق إنتقلت "اليوم السابع" لمسكن والدة الطفلة الكائن بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية، وكانت المفاجأة أنها لا تعرف أن طفلتها فارقت الحياة وقتلت نتيجة التعذيب، وسادت حالة من الحزن بين أفراد اسرة والدة الطفلة وسكان الشارع عقب وصول خبر الجريمة إليهم.


العقار الذى شهد الجريمة

 


جيران المتهمين الذين إكتشفوا الجريمة

 


أحد جيران الطفلة يشرح كيفية إكتشاف إختفاء الطفلة وإبلاغ الشرطة

 


جار المتهمين أكد أن جدة الطفلة عذبتها حتى فارقت الحياة

 


عم الطفلة المجنى عليها

 


عم الطفلة ذكر أن 6 أشخاص من الأسرة متورطين فى قتل الطفلة

 


باب الشقة التى شهدت الجريمة بعد كسره أثناء اقتحام الشرطة

 


بلكونة الشقة التى شهدت الجريمة

 


مدخل العقار محل إقامة المتهمين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

هى الدنيا جرى فيها ايه؟

لا حول ولا قوة إلا بالله. هى الدنيا جرى فيها ايه ياناس.

عدد الردود 0

بواسطة:

Roma_20000@yahoo.com

انا لله وانا اليه راجعون

الظلم ظلمات يوم القيامه وربنا يرحم الطفلة ويدخلها الفردوس هيه وأمثالها إللى ماتو من التعذيب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية 1

اية

ياساتر استر هي الناس جرى في قلوبها اية اين الرحمة ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

هو في إيه ؟

الناس دي عندها قلب ولا مكانه حجر ؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم عبد الغنى

لو البلد دى فيها عدل اعدااااااااااااااااام علنى

اعدام للكلاب علنى بث مباشر عشان الكلاب ايلى مفيش فى قلوبهم رحمه يخافو عشان الصنف ده بيخاف مبيختشيش جسبى الله ونعم الوكيل الرحمه خلاص اتشالت والناس بعدت عن دينها فين ام البرامج الدينيه ايلى بتوصل للمشاهد ياريت كل الشيوخ ايلى لغه حوارهم فى الدين تطهق وتطفش المستمع ياريت نقولهم كفايه عليكو الدنيا اتغيرت وعايزين تجديد للخاطاب الدينى الناس مبقاش فى وجود لربنا فى حياتهم استغفر الله العظيم عشان يحصل كل ده فى طفله حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم الشرقاوى

حسبى الله ونعم الوكيل

ياعالم ياكفرة . الاعدام مش كفاية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اين منظمات الدولة

اين منظمات الدولة ودور الرعاية والتضامن حماية الطفل اين خطة الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى الأخ هيثم تعليق : [ 5 ]

لا أنكر ان الخطاب الدينى المتعفن له باع فيما وصل له حالنا لكن لازم نسلم بأن الخطاب الاعلامn المتنتن أقوى ذرعا وأثرا من الخطاب الدين وان كانا ومعهما الفن والدرامة والاغنية وبرامج الحوار الهادف فيما بات لا يهدف الا الى اثارة عدوات الناس واستفزاز مشاعرهم كلها معا باتت عهدة تشكيل الوعى العام عهدة الدولة .. أما عن مسألة العدل واعدام هؤلاء فالقانون لا يسمح لانه عدل لا حق فيما لحق ولقد اشرت قبل لضرورة الاستعانة بنظرية القصد المتعدى او القصد الاحتمالى فى معاملة مثل هذه الجرائم صدد تكييف الواقعة والتى للأسف بحسب قانوننا ستكيف ضرب افضى الى موت لا تتجاوز عقوبته فى أغلب الأحوال السجن 3 سنوات وأتمنى ان تصل الى عشر سنوات على الأقل لارتباط الجريمة بجناية تعذيب شديد كا هو السببا فى ازهاق روح طفلة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

youssef

خدوا بالكو من السبب الاخير

الجده ضربتها و عذبتها لانها فتحت التلاجه واكلت بدون اذن........مصيبه......المفروض الجده تشبع الطفله اكل و حنان و....و.....مش تموتها عشان اكلت من التلاجه........طفله ياعالم ياللى بتتبرعوا لاكل الحيوان وحمايته...........دى طفله.......حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى عمل كده فيها و فى اللى وصل الامور لكده

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن صبحى حمودة

واذا الموؤدة سئلت بأى ذنب قتلت !!!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل والله لقد أقشعر بدنى وأرتجف قلبى وأنا أقرأ الحادث كيف قست القلوت وتحجرت المشاعر وتبلدت الأحاسيس الى هذا الحد الذى لم تصل اليه حتى الوحوش وماذنب الطفلة المسكينه فى أخطاء أبويها ورغم ذلك فأننى أعتقد أن الله شاء أن يريحها من مسلسل العذاب والتعذيب من أناس لاينتمون للبشر بل فاقوا الشياطين وفى نفس الوقت أن يلقى هؤلاء عقابهم فى الدنيا الى ان يحين عذابهم فى الآخرة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة