أخبار برشلونة اليوم.. انريكى يبحث عن الخائن فى البارسا

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 04:15 م
أخبار برشلونة اليوم.. انريكى يبحث عن الخائن فى البارسا لويس إنريكى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ لويس إنريكى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، فى البحث عن "الخائن" بين مساعديه، بعدما نشرت وسائل الإعلام الإسبانية فى الفترة الأخيرة العديد من التسريبات المتعلقة بخططه الفنية والتكتيكية، التى يعتزم الاعتماد عليها خلال مباريات برشلونة بمسابقتى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا، كذلك الأحاديث الخاصة التى تدور داخل غرف خلع الملابس.

مدرب برشلونة يبحث عن الخائن

ذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن المدير الفنى لنادى برشلونة يرى أنه يتعرض للخيانة من داخل النادى، لاسيما وأن مثل هذه الوثائق والخطط لا يكشف عنها إلا لأقرب المحيطين به، مشيرة إلى أن العلاقة بين لويس إنريكى ووسائل الإعلام تمر بحالة من التوتر جراء تلك التسريبات.

وأضافت الصحيفة، أن لويس إنريكى يسعى لوضع حد لتلك التسريبات، بعدما تم الكشف عن خطة الفوز التى ينوى تطبيقها فى المباراة التى جمعت بين فريقى بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى وبرشلونة الشهر الماضى، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الفريق الكتالونى.

مدرب برشلونة سعيد بعودة ميسي

وعلى الرغم من ذلك، أبدى لويس إنريكى، ارتياحه الشديد لعودة الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع، حيث شارك فى مران أمس لمدة 20 دقيقة، كما شارك فى مران اليوم الجماعى بشكل عادى.
 
 
 

ويأمل لويس إنريكى فى الاستعانة بخدمات ليونيل ميسي فى مباراة برشلونة ومانشستر سيتى، المحدد لها الأربعاء المقبل، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة