التعليم: انتهاء طباعة 99.5% من كتب اللغات لطلاب المدارس

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 02:25 م
التعليم: انتهاء طباعة 99.5% من كتب اللغات لطلاب المدارس الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة  التربية والتعليم إن الوزارة تعمل جاهدة لوصول جميع الكتب الدراسية بكافة المراحل التعليمية لجميع المدارس؛ من أجل حسن سير وانضباط العملية التعليمية، موضحة انه تجاوز إجمالى ما تم طباعته وتسليمه للمديريات التعليمية من الكتب الدراسية للعام الدراسى 2016/2017، نسبة (95%) للتعليم العام، و(96%) للتعليم الفنى.

واوضحت فى بيان لها انه فيما يتعلق بكتب المدارس الرسمية، والخاصة للغات، فقد قامت الوزارة بالانتهاء من طباعة وتوريد جميع الكتب الخاصة بمادتى العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية، وتم توريدها بنسبة (99.5%).

واشارت الوزارة الى انه  تم التنبية مشددًا على جميع المديريات بضرورة الانتهاء من استلام، وتسليم جميع الكتب، علمًا بأنه قد تم إحالة المسئولين المتقاعسين عن استلام الكتب بالمديريات للتحقيق.

كما قامت الوزارة بتحويل الكتب الدراسية إلى صيغة (Pdf)، وتم رفعها على الموقع اﻻلكترونى الرسمى للوزارة، ومواقع مديريات التربية والتعليم فى كل المحافظات، لاستفادة الطلاب منها، كما تم تحويل المناهج الدراسية للشهادات العامة (اﻻبتدائية والإعدادية والثانوية) إلى مناهج إلكترونية تفاعلية، وجارى الانتهاء من رفعها على موقع الوزارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة