5 تصريحات مثيرة لكوبر قبل مواجهة الكونغو.. سأرحل فورا لو تخلى مجلس أبوريدة عن دعم الفراعنة.. استبعاد الكابيتانو لأسباب فنية.. لم أضم باولو لأنى "ظالم".. وأطالب وليد سليمان بالتركيز فى التدريبات أحسن

السبت، 01 أكتوبر 2016 02:40 م
5 تصريحات مثيرة لكوبر قبل مواجهة الكونغو.. سأرحل فورا لو تخلى مجلس أبوريدة عن دعم الفراعنة.. استبعاد الكابيتانو لأسباب فنية.. لم أضم باولو لأنى "ظالم".. وأطالب وليد سليمان بالتركيز فى التدريبات أحسن كوبر واللاعيبين
كتب حاتم رضا - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عدة تصريحات مثيرة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بمشروع الهدف للحديث عن مباراة الكونغو، فى افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات المونديال يوم 9 أكتوبر المقبل.
 
ويرصد "اليوم السابع" تصريحات كوبر المثيرة فى التقرير

التالى..

 

كوبر لـ "مجلس الجبلاية": سأرحل فوراً إذا لم يدعم المجلس الفراعنة

 
وجه الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، رسالة تهديد إلى مجلس الجبلاية الجديد، قائلا: "إذا لم أشعر بأن المجلس يدعم المنتخب ويحقق كل المطالَب سأرحل فورا ولن استمر مع الفراعنة".
 
قال كوبر إن المجلس يلبى كل طلباته حتى الآن ويشعر بأن الجميع يقف خلف المنتخب، ولكن إذا شعر بتراجع هذا الدعم سيرحل فورا، إلا أن ذلك لم يحدث خاصة فى ظل تلبية كل احتياجاته.
 

كوبر لـ"وليد سليمان وباولو": "أحيانا أكون ظالما"

 
فيما علق كوبر على استبعاد الثنائى حسام باولو ووليد سليمان من قائمة الفراعنة لمواجهة الكونغو المقرر لها 9 أكتوبر الجارى فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، موضحا أنه اختار المجموعة الأنسب للمباراة، وفقا لوجهة نظره متابعة حديثه بقول: "كل لاعب يرى نفسه جديرا باللعب فى المنتخب.. وهناك عدد معين يجب ضمه لذا لا استطيع ضم كل اللاعبين".
 
تابع كوبر فى المؤتمر الصحفى الذى انعقد فى معسكر الهدف قائلاً: "أحيانا أكون ظالما فى الاختيار وأحيانا أخرى أكون عادلا، لكن الأكيد أننى اختار الأجهز فى وجهة نظرى".
 
بينما أوضح أن مشاركة أحمد حجازى مدافع الأهلى أمام الكونغو غير مؤكدة، موضحا أنه ضم اللاعب، نظرا لأنه يتدرب مع ناديه منذ فترة متابعاً أنه ليس قلقا من غياب بعض المدافعين للإصابة مثل رامى ربيعة، مؤكدا ثقته فى المجموعة التى اختارها أمام الكونغو.
 

كوبر: حمادة طلبة بديل محمد عبد الشافى فى الفراعنة

 
وبشأن حمادة طلبة لاعب المصرى للمنتخب الوطنى، قال كوبر إنه تم ضمه ليكون بديل محمد عبد الشافى فى الناحية اليسرى فى حالة حدوث أى ظروف غير متوقعة، مشيداً بأدائه فى هذا المركز عندما شارك به من قبل مع الفراعنة.
 

كوبر: استبعاد حسام غالى لأسباب فنية وليس تأديبية

 
علق كوبر على استبعاده حسام غالى من المنتخب بأنه لأسباب فنية وليس تأديبية كما يتردد قائلاً: "أى لاعب يتم ضمه يكون لأسباب فنية، ونفس الأمر فى حالة الاستبعاد، نافيا وجود أزمة مع حسام غالى أو غيره من اللاعبين".
 

كوبر لـ"وليد سليمان": ركز فى التدريبات أحسن

 
فيما وجه رسالة شديدة اللهجة إلى وليد سليمان لاعب الأهلى بعد مهاجمته جهاز المنتخب عبر فيس بوك قائلا: "لا أعرف هل قال اللاعب بالفعل هذه التصريحات وهل بالفعل هذه الصفحة هى الصفحة الرسمية له على الفيس بوك".
 
قال كوبر فى رسالته إلى لاعب الأهلى، إذا كان وليد سليمان قال هذه التصريحات فأنا أقول له من الأفضل أن تركز مع ناديك وفى التدريبات، وكان وليد سليمان قد علق على استبعاده من المنتخب قائلا "حسبى الله ونعم الوكيل فى كوبر وأسامة نبيه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Khalid

يا كوبر إتلهي إنت مدرب فاشل كل مبارياتك تعادل وهزائم

يا كوبر إتلهي إنت مدرب فاشل كل مبارياتك تعادل وهزائم .. للأسف لا أعرف كيف يتم الإبقاء عليك أنت ومعاونيك وأنتم لا تستحقون تدريب فريق هواة وليس منتخب مصر .. ولكن لأن إتحاد المصالح أقصد الكورة عامل بيزنس وسبوبة بك .. د. خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو أحمد ابو أحمد

فى ستين الف داهية

مع السلامة يا كوبر --- انت ونبيه فى ستين الف داهية --- بتهددنا - انت مفكر نفسك مدرب بجد --- ده انت وجهازك متنفعوش تدربوا فريق درجة تالتة --- كفاية الفلوس اللى لهفتوها

عدد الردود 0

بواسطة:

ميتو

وطني

يا جماعة لية التكلفة دي بتاعت المدرب الأجنبي. مالة المصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة