بالفيديو..شيخة آل ثانى: ساتوك تهدف للقضاء على الخلافات السياسية ونبذ العنصرية

السبت، 09 يناير 2016 01:05 ص
بالفيديو..شيخة آل ثانى: ساتوك تهدف للقضاء على الخلافات السياسية ونبذ العنصرية شيخه ال ثانى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شيخة ال ثانى رئيسة مؤسسة ساتوك للأيتام، عن الأهداف التى تسعى المؤسسة لتحقيقها، من مشاركة الأطفال الأيتام فى دورى ومونديال "ساتوك" لكرة القدم.

قالت شيخة ال ثانى خلال تصريحاتها للإعلامى سيف زاهر، فى برنامجه "الكورة مع الحياة" أن أهداف مؤسسة ساتوك للأيتام عديدة ويأتى أهمها حرص المؤسسة على القضاء عى الخلافات السياسية ونبذ العنصرية بين الشعوب، بإقامة مونديال "ساتوك" فى دول مختلفة من أجل تقليل الخلافات السياسية بين الشعوب وبعضها.



أكدت مؤسسة ساتوك أنه تم إختيار دولة المغرب لإقامة كأس ساتوك المقبل بها بمشاركة 24 دولة، لافتة أن المؤسسة تقوم بدعوة أندية من جميع أنحاء العالم لمشاهدة الأطفال المشاركين فى البطولة وأختيار أفضلهم للإنضمام لصفوفهم، موضحة أن هنام 6 أطفال انضموا بالفل لأندية مختلفة حول العالم.

تابعت شيخة ال ثانى، أن فكرة المؤسسة اصبحت تنموا بشكل كبير جداً وتحتاج إلى دعم ورعياة من العديد من الدول والرعاة حتى تستمر الفكرة فى نموها، مؤكدة أنها لم تتوقع أن ينمو عدد الدول المشاركة من 8 إلى 24 دولة.

وكشفت شيخة ال ثانى عن سر بكائها فى بطولة دورى ساتوك للأيتام التى أقيمت بشرم الشيخ تحت شعار مصر أمنة، موضحة أن بكائها جاء بسبب فرحتها بشعور الأطفال الايتام وسعادتهم الغير طبيعية بهذه البطولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة