ياسر سامى يصور 3 كليبات لفريق wama بالولايات المتحدة

الخميس، 07 يناير 2016 05:47 م
ياسر سامى يصور 3 كليبات لفريق wama بالولايات المتحدة فريق واما
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محمد نور وأحمد فهمى ونادر حمدى وأحمد الشامى، نجوم فريق واما، اجتماعا مع المخرج ياسر سامى للاتفاق على تصوير ثلاثة كليبات دفعة واحدة من ألبومهم الأخير "كان ياما كان"، وهو الألبوم الذى طرحه الفريق فى شهر مايو الماضى بعد غياب لمدة خمس سنوات منذ أن طرحوا ألبوم "رايحة جاية" سويا..

وقد اتفق الفريق مع المخرج ياسر سامى على تصوير أغنية "كان ياما كان"، وأغنية "استنى إيه"، وأغنية "مش وحيد"، بالولايات المتحدة الأمريكية.. وتعتبر جلسة مساء أمس التى عقدها الفريق مع سامى هى جلسة أولية يعقبها مجموعة من الجلسات التى تحدد الأفكار التى سوف يبنى عليها تصوير كل كليب من الكليبات الثلاثة..

ويعتبر فريق "واما"، أحد أبرز الفرق الغنائية فى العالم العربى، وقدم الفريق 4 ألبومات غنائية بالإضافة إلى عدة أغنيات منفردة متنوعة، وقد شارك الفريق فى أكثر من 1000 حفل موسيقى بمصر، وأكثر من 20 حفلا فى باقى أنحاء العالم، ومشوار واما الفنى بدأ قبل أن يتم تأسيسه بشكل رسمى، فقد جمع بين أفراده كونهم موهوبين فى الموسيقى منذ طفولتهم، حتى قرر كل من: محمد نور، وأحمد فهمى، تكوين فريق موسيقى، وبعدها بقليل انضم إليهما صديقاهما نادر حمدى، وأحمد الشامى، واقترح الأخير أن يكون اسم الفرقة مكونا من الأحرف الأولى بأسمائهم باللغة الإنجليزية حتى أصبح واما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة