ساتوك: اختيار منتخب أيتام مصر سيكون تحت إشراف نجوم الكرة

الخميس، 07 يناير 2016 12:40 م
ساتوك: اختيار منتخب أيتام مصر سيكون تحت إشراف نجوم الكرة شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك الخيرية
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجأت مؤسسة ساتوك الخيرية، برئاسة شيخة آل ثانى، الإعلان عن منتخب مصر للأيتام لحين الاستقرار على العناصر الأفضل التى ستمثل مصر فى كأس العالم للأيتام 2017، والذى سيقام بالمغرب، حيث سيكون الاختيار النهائى للمنتخب عن طريق نجوم الكرة فى مصر، وفى مقدمتهم حسن شحاتة، وأحمد شوبير، وأحمد حسن، وربيع ياسين، وغيرهم من النجوم الكرويين الداعمين للفكرة.

كات شيخة آل ثانى، رئيس مؤسسة ساتوك، وصاحبة فكرة إقامة كأس العالم للأيتام، قد أقامت دورى لأيتام مصر واللاجئين السوريين فى مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة تحت شعار "مصر آمنة".

وترى شيخة آل ثانى، أن اختيار المنتخب الذى سوف يمثل مصر فى كأس العالم للايتام ليس بالأمر السهل، ولابد من انتقاء العناصر الأفضل من بين الأيتام خاصة أن اختيار منتخب الأيتام ليس مهمة المؤسسة ولا مهمة وزارة التضامن ولكن لابد من متخصصين كرويين أن يقوموا بهذه المهمة حتى يظهروا بالمستوى الذى يليق باسم مصر لاسيما أن هناك من بين الأيتام من يملك المهارة ولكنه يحتاج للفرصة فقط حتى يظهر ما لديه.

كانت شيخة آل ثانى، رئيس المؤسسة، قد أعلنت عن استضافة المغرب لكأس العالم للأيتام 2017 التى ستضم 24 دولة، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم الجمعة الماضى على هامش دورى ساتوك لأيتام مصر واللاجئين السوريين بشرم الشيخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة