أسامة هيكل يعلن عن بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج وقناة النهار

الأربعاء، 06 يناير 2016 09:00 ص
أسامة هيكل يعلن عن بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج وقناة النهار لوجو قناة النهار
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى، عن بروتوكول تعاون يجمع بين المدينة وقناة النهار، مؤكدا أن المدينة لن تقدم على إنتاج أى من الأعمال إلا بعد ضمانة تسويق العمل وضمان نجاحه من خلال عدة معايير تشرف عليه لجنة عليا لاختيار الأعمال يكون دوره هو اعتماد العمل فقط لا غير.

وتابع أسامة هيكل أن مدينة الإنتاج رصدت ميزانية وصلت إلى 60 مليون جنيه لعام 2016، مؤكدا أنه لا ينظر إلى عدد من الأعمال المنتجة وإنما إلى جودتها، خاصة أن المدينة أنتجت فى السابق أعمالا دون المستوى.

وفى نفس السياق حصلت قناة النهار على العرض الحصرى والأول لمسلسل "مملكة يوسف المغربى"، والذى تدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل، والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

المسلسل من بطولة منذر رياحنة، ومصطفى فهمى، وأنوشكا، وعلا غانم، وأحمد منير، وأحمد سلامة، وفاروق فلوكس، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سليمان، وحسام الجندى، ونور فخرى، وسحر رامى، ومجدى إدريس، وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة