محمود طاهر: سنُقاتل من أجل شرعية مجلس الأهلى.. وبيع "أنطوى" غير وارد

الثلاثاء، 05 يناير 2016 12:24 ص
محمود طاهر: سنُقاتل من أجل شرعية مجلس الأهلى.. وبيع "أنطوى" غير وارد محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إن مجلس الإدارة سيقاتل للحفاظ على الشرعية التى جاء بها عن طريق أصوات الجمعية العمومية، موضحًا أنه يتواصل مع وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز واللجنة الثلاثية لإيجاد مخرج من أزمة قرار الحل الذى أصدرته محكمة القضاء الإدارى منذ أيام.

وشدد طاهر فى تصريحات تلفزيونية، على أن ما يهمه هو إنصاف القضاء للمجلس الحالى سواء بقبول الاستشكال المقدم أو الطعن، موضحًا أنه حال حل المجلس بشكل رسمى بقرار نهائى من القضاء ستتم دراسة تداعيات القرار ثم الرجوع لوزير الرياضة لإيجاد حلول تضمن للمجلس شرعيته وأيضًا استقرار القلعة الحمراء.

وأكد أن المجلس الحالى يتعرض لحرب غير مبررة من البعض وبدون سبب حقيقي أو سند واضح.

وأوضح أن مجلس الإدارة لم يبحث مع وزير الرياضة مسألة التعيين من قريب أو بعيد، ولا توجد أيضًا أى اتصالات مع اللجنة الأولمبية الدولية للتدخل فى الأمر.
ونفى طاهر، الهجوم على مجلس الإدارة السابق برئاسة حسن حمدى، لكنه طالب فى ذات الوقت بأن تكون الإجراءات الانتخابية المقبلة سليمة حتى لا تتكرر الأزمة الحالية.

ولفت إلى رفضه الشديد لفكرة استغناء الفريق عن المهاجم الغانى جون أنطوى فى يناير الجارى إلا فى حالة واحدة وهو أن يُبرر البرتغالى بيسيرو رؤيته بشأن بيع اللاعب نهائيًا أو إعارته، لاسيما أن النادى تكلف الكثير لضم أنطوى من الشباب السعودى فى بداية الموسم الحالى.

وشدد على دعم المجلس الحالى لبيسيرو، خاصة أن فوز الأهلى بمبارياته المؤجلة بالدورى معناه تصدر جدول المسابقة، وأن مهمة الخواجة هى تكوين فريق متميز للغاية.
وجدد طاهر تأكيده على وجود علاقة متميزة بين ناديه والقوات المسلحة، موضحًا أن ما حدث فى برج العرب عام 2013 ما هو إلا تصرف من بعض الجماهير الصبيانية المنحرفة.




موضوعات متعلقة..


- رئيس الأهلى: لا يمكن المساس بالقوات المسلحة وعلاقتنا بها رائعة


- المدير التنفيذى للأهلى: أتوقع انفراجة فى أزمة حل مجلس الإدارة


- الأهلى يوضح حقيقة استبعاد بعض أعضاء المجلس فى حالة "الحل"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة