بالصور.. الهند تعمل على إبطال مفعول متفجرات لاستكمال تأمين قاعدة جوية

الإثنين، 04 يناير 2016 09:47 ص
بالصور.. الهند تعمل على إبطال مفعول متفجرات لاستكمال تأمين قاعدة جوية الجيش الهندى
باثانكوت (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الهند


تعمل قوات الأمن الهندية اليوم الاثنين بحذر على إبطال مفعول متفجرات فى إطار المراحل النهائية لتأمين قاعدة جوية مترامية الأطراف قرب الحدود مع باكستان وذلك بعد يومين من هجوم للمتشددين على القاعدة راح ضحيته سبعة من العسكريين كما أصيب 22 آخرون.

ومن النادر استهداف منشأة عسكرية هندية خارج منطقة كشمير المتنازع عليها. وينذر الهجوم بتقويض هدوء مضطرب فى علاقات البلاد بباكستان.

وقال مسؤول كبير فى الحكومة الاتحادية إن مسلحين كانا يختبئان فى الجزء الإدارى من القاعدة قتلا أمس الأحد لكن السلطات لم تنتشل جثتيهما بعد.

وقال المسؤول فى نيودلهى طالبا عدم ذكر اسمه "قتل ستة إرهابيين فى المجمل لكن يجب تأمين كل سنتيمتر من القاعدة الجوية قبل أن ننهى العملية."

وذكر مانيش ميهتا وهو متحدث باسم الجيش الهندى أن الجيش يعمل "بوتيرة سريعة للغاية" لإبطال مفعول القنابل اليدوية وجمع رفات المتشددين.

وأضاف "القاعدة الجوية كبيرة وكنا نعمل طول الليل لضمان أن تصبح القاعدة تحت سيطرتنا بالكامل، وقتل جندى من حرس الأمن الوطنى وهى قوة مكافحة الإرهاب فى الهند إثر انفجار قنبلة يوم السبت بينما كان ينتشل جثة أحد المهاجمين مما استدعى توخى الحذر عند تمشيط المنطقة تحسبا للألغام.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة