أخبار اليمن اليوم.. قوات التحالف تستهدف معسكر الأمن المركزى الحوثى بصنعاء

الإثنين، 04 يناير 2016 07:07 م
أخبار اليمن اليوم.. قوات التحالف تستهدف معسكر الأمن المركزى الحوثى بصنعاء الحوثيون - أرشيفية
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار اليمن اليوم على العديد من التقارير، ومن أخبار اليمن اليوم مواصلة طائرات التحالف العربى الاثنين، قصف مواقع ميليشيات الحوثيين صالح فى صنعاء اليمن، واستهدفت معسكر الأمن المركزى بمنطقة السبعين جنوب صنعاء، الذى تسيطر عليه الميليشيات.

ورجح شهود عيان وجود أسلحة وذخيرة فى المعسكر بسبب الانفجارات التى وقعت بداخله، وكانت طائرات التحالف قد استهدفت هذا المعسكر أكثر من مرة خلال الشهور الماضية.

ومن أخبار اليمن اليوم، أقدم مسلحون ينتمون لتنظيم القاعدة على رجم امرأة حتى الموت بتهمة الزنى والقوادة، فى مدينة المكلا التى يسيطرون عليها فى جنوب شرق اليمن.

وأفاد شاهد فضل عدم كشف اسمه، أن المسلحين "وضعوا المرأة داخل حفرة فى باحة مبنى المؤسسة الاقتصادية العسكرية، وقاموا برميها بالحجارة بحضور عشرات من أهالى المكلا"، مركز محافظة حضرموت.

ومن أخبار اليمن اليوم، قيام رئيس اليمن عبد ربه منصور هادى الاثنين، بزيارة تفقدية لعدد من مديريات وأحياء العاصمة المؤقتة "عدن"، للوقوف على التحولات التى تشهدها المدينة بعد تطهيرها من الخلايا الانقلابية التى تحاول زعزعة أمن واستقرار المدينة.

وأكد الرئيس هادى، خلال تفقده لميناء عدن، أن هذه المنشآت الحيوية، هى جوهر عدن ومعالمها لارتباط المدينة الحيوى والعضوى بالميناء والمصفاة والمطار، وهى ملك للشعب وثروته الاقتصادية التى لن نسمح العبث أو المساس بها تحت أى مبرر.

وكان ميناء المعلا الواقع ضمن ميناء عدن، قد شهد أمس اشتباكات بين الجيش والأمن وقوات مسلحة تابعة للمقاومة كانت تحرس الميناء ورفضت تسليمه لقوى الأمن، وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية، أن الرئيس هادى أشاد بالجهود المخلصة والمواقف البطولية لأفراد الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية فى حفظ أمن واستقرار مدينة عدن، وطالب بتوحيد الصفوف وتقديم التضحيات ليعيش أبناؤها فى أمن وسلام.

وأشار إلى المواقف البطولية المشرفة التى سطرها أبناء عدن والمحافظات المجاورة، وبدعم من قوات التحالف العربى لدحر الانقلابيين والانتصار لإرادة الشعب، مؤكدًا أن دماء الشهداء التى روت هذه الأرض ستظل محل رعاية واهتمام الدولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة