بالصور.. تعرف على دور الأزياء صانعة إطلالات النجمات بحفل "Screen Actors Guild Awards".. جوليان مور تختار"Givenchy".. برى لاريسون عاشقة لـ"Versace".. نيكول كيدمان براقة على السجادة الحمراء بـ"Gucci"

الأحد، 31 يناير 2016 11:05 ص
بالصور.. تعرف على دور الأزياء صانعة إطلالات النجمات بحفل "Screen Actors Guild Awards".. جوليان مور تختار"Givenchy".. برى لاريسون عاشقة لـ"Versace".. نيكول كيدمان براقة على السجادة الحمراء بـ"Gucci" كيت وينسلت
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبارت النجمات أمس السبت للظهور بأبهى الإطلالات، وذلك فى حفل توزيع جوائز " Screen Actors Guild Awards" الـ22 والذى أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث اختارت النجمات أفضل التصميمات من أشهر دور الأزياء العالمية.

اختارت النجمة العالمية جوليان مور أن تظهر على السجادة الحمراء مرتدية فستانا طويلا من اللون الأخضر أحد أهم تصميمات "Givenchy"، أما النجمة هيلا نميران ذات الـ70 عاما، حافظت على إطلالتها الراقية فاختارت فستانها بإمضاء دار "Jenny Packham" وهو من أكثر الفساتين اللى لاقت إعجاب الحضور.

فى حين اختارت النجمة راشيل ماكادمز أن ترتدى فستانا طويلا من اللون الأسود بإمضاء "Elie Saab"، واختارت برى لاريسون فستانا من اللون الأزرق تميز ببساطة تصميمه وهو لدار "Versace".

وكانت النجمة نيكول كيدمان من أكثر النجمات ذى الإطلالة البراقة على السجادة الحمراء بحفل " Screen Actors Guild Awards" فظهرت بفستان غلب عليه اللون الوردى والبنفسجى من Gucci، بينما اختارت نجمة الأوسكار كيت وينسلت فستانا بسيطا من اللون الأخضر من تصميم "Armani".

وعن النجمة سارا سيلفرمان فنال فستانها قدرا من الانتقادات كون البعض اعتبره تصميما غير منسق وغير مناسب للسجادة الحمراء وهو الفستان الذى صممه دار أزياء "Vivienne Westwood"، والنجمة آنا فاريس ظهرت بفستان من اللون الأحمر تصميم Naeem Khan.


النجمة-جوليان-مور--(1)

النجمة-جوليان-مور--(2)

النجمة-جوليان-مور--(3)

انا-فاريس

بري-لاريسون

راشيل-علي-السجادة-الحمراء-(1)

راشيل-علي-السجادة-الحمراء-(2)

سارا-سيلفرمان--(1)

سارا-سيلفرمان--(2)

كيت-وينسلت

نيكول-كيدمان-(1)

نيكول-كيدمان-(2)

نيكول-كيدمان-(3)

نيكول-كيدمان-(4)

هيلان-ميران-(1)

هيلان-ميران-(2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة