نقابة الصحفيين تنظم حفل تأبين للصحفى الراحل محمد عزوز

الأربعاء، 27 يناير 2016 11:00 م
نقابة الصحفيين تنظم حفل تأبين للصحفى الراحل محمد عزوز حفل نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت نقابة الصحفيين، مساء اليوم الأربعاء، حفل تأبين للراحل محمد عزوز، الصحفى بقسم الحوادث بجريدة الجمهورية، الذى وافته المنية إثر حادث أليم أثناء عودته من بلدته بمحافظة سوهاج.

شارك فى حفل التابين، فهمى عنبه رئيس تحرير جريدة الجمهورية، وجمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، ومحمد عبدالقدوس عضو مجلس النقابة السابق، وعدد من أعضاء مجلس إدارة والجمعية العمومية بدار التحرير وأسرة وأصدقاء الراحل.

وقال جمال عبدالرحيم ، سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن كل المؤسسات والصحف المصرية عمها حالة حزن غريبة على الراحل محمد عزوز، مضيفا "جريدة الجمهورية لن تنسى أبنائها الذين رحلوا أمثال الكاتب الصحفى محسن محمد، صلاح درويش، يوسف عزالدين، وقدرى عزب".

وأضاف عبد الرحيم خلال كلمته، أنه يسقط يوميا على الطرق عشرات الأبرياء لا يقل عن ١٣ ألف قتيل سنوياً، مشددا على ضرورة أن يكون هناك اهتمام بمشكلات الطرق وعيوبها الفنية لوقف نزيف الأسفلت، متابعا: "محمد عزوز لا أعتبره فقيد جريدة الجمهورية بل إنه فقيد الصحافة المصرية".

وتابع فهمى عنبه ، رئيس تحرير جريدة الجمهورية قائلا:" الموقف صعب فى ان نرثى وننعى إنسانا نادرا ما تجده فى حياتك يجمع بين الاخلاق والمهنية، عزوز لم يكن له اى خصومة مع احد ومن يعرفه عن قرب كان يعرف انه تحمل الكثير من الصعاب والأهوال".

وأوضح عنبة خلال كلمة له، أن الراحل كان مثالا للصحفى الشاطر،مضيفا" كنا نعتبره فى دموع الندم هو البسمة بل كان بحق هو بسمة الجمهورية أكملها ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة